رسميا.. الهلال يعلن إعارة ماثيوس بيريرا إلى الوحدة الإماراتي

تاريخ النشر: 23/01/2023
858
منذ أسبوع
ماثيوس بيريرا

أعلن نادي الهلال عن إعارة البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف نادي الوحدة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا "26 عامًا"، قادمًا من الهلال على سبيل الإعارة، في إطار مساعي النادي الإماراتي بتعزيز صفوف الفريق الأول.

ورحب مجلس إدارة نادي الوحدة، باللاعب ماثيوس بيريرا في موطن الأبطال، معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح خلال مشواره مع الفريق.

ماثيوس بيريرا

من جانبه، أشاد بيريرا بالعمل الاحترافي خلال إتمام إجراءات التعاقد، معربًا عن سعادته بتمثيل "العنابي"، ورغبته بالمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات.

ماثيوس بيريرا

وفي هذا السياق، وجهت إدارة نادي الوحدة شكرها وتقديرها لنادي الهلال، على تسهيل إجراءات انتقال اللاعب ما يعكس التعاون المثمر ومتانة العلاقات التاريخية بين الناديين.

ونشر نادي الهلال رسالة، أعلن خلالها عن انتقال ماثيوس بيريرا بنظام الإعارة إلى الوحدة الإماراتي حتى نهاية الموسم، مع التمنيات له بالتوفيق.

ماثيوس بيريرا

وتعاقد الهلال مع ماثيوس بيريرا في أغسطس 2021، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، وبعقد ينتهي في يونيو 2026.

وخاض ماثيوس بيريرا 42 مباراة بقميص الهلال في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة، بينما لم يتمكن من التسجيل أو الصناعة خلال الموسم الرياضي الجاري.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن