خطة الهلال لتحصين "جوهرة البرازيل" من شائعات الرحيل

تاريخ النشر: 22/01/2023
239
منذ 6 أيام
تاليسكا وبيريرا

رغم غيابه عن مشاركات الفريق الأخيرة إلا أن البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب فريق الهلال مازال ضمن إهتمامات إدارة الزعيم والجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز ، فاللاعب البرازيلي يبقى خياراً هاماً أمام المدرب الأرجنتيني حتى وأن لم يشارك أساسياً الفترة الأخيرة.

وفي ضوء هذه الرؤية وقفت إدارة الهلال بالمرصاد للأنباء التى تخرب من وقت لأخر حول أمكانية رحيل اللاعب البرازيلي من النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ، واكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق وشددت الإدارة الهلالية على أن بيريرا مُستمر مع الفريق .

ويرى دياز ومن قبله إدارة الهلال أن بيريرا أو "جوهرة البرازيل" المتواجدة على دكة البدلاء سيأتي وقت الإستعانة بها في المباريات لاسيما وأن الفريق سيخوض الفترة المقبلة إرتباطات هامة محلياً وقارياً وكذلك عالمياً حينما يشارك أوائل الشهر المقبل في كأس العالم للأندية بالمغرب.

الأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة للنجم البرازيلي بيريرا الذي رد على هذه الأنباء عبر حسابه الشخصي في «تويتر» حيث نشر تغريدة تضمنت خبراً مفاده، أن النادي العاصمي قرر فسخ عقده معه، وعلق عليها ، قائلاً: "أخبار مزيفة".

وانضم بيريرا البالغ من العمر 26 عاماً إلى صفوف الأزرق العاصمي بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم، قادماً من من وست بروميتش الإنجليزي في صيف 2021 مقابل 18 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الفريق الأزرق والكرة السعودية بعقد حتى 2026.

ودافع بيريرا عن ألوان الهلال في 42 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 15، وساهم مع زملائه في تحقيق ثلاثة بطولات، وهي: دوري أبطال أسيا، والدوري، وكأس السوبر السعودي.

وفي الموسم الجاري، شارك بيريرا في 7 مباريات منها 4 بصفة أساسية في دوري روشن السعودي، من دون أن يضع بصمته التهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة.

حمل تطبيق سعودي الآن