"النصر يعشق الأزمات".. تصريح مثير بسبب أوسبينا

تاريخ النشر: 18/01/2023
783
منذ أسبوع
أوسبينا إصابة

خرج الإعلامي فهد الروقي بتصريحات مثيرة، عن نادي النصر وحارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي تعرض لإصابة بكسر في مرفق الذراع خلال مباراة الشباب بدوري روشن، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وخضع أوسبينا لعملية جراحية ناجحة في إسبانيا، سيغيب على إثرها لعدة أشهر، مما دفع إدارة النصر للبدء في مفاوضات سريعة للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي.

اقرأ أيضا.. 

"تعثر صفقة الأهلي الكبرى رسميا".. سعادة في الهلال والاتحاد 

ووافق الحارس الكولومبي على فسخ تعاقده مع النصر، حتى يتسنى للإدارة التعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الشتوي.

ويعد الكوستاريكي نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان، أبرز الأسماء المرشحة بقوة لارتداء قميص النصر، في الميركاتو الشتوي، بعقد مدته 6 أشهر فقط.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر يعشق الأزمات.. تصريح مثير من فهد الروقي

أوضح الروقي في تصريحات تليفزيونية، أن النصر فريق يعشق أن يدخل في الأزمات، بسبب إصابة أوسبينا، والإعلان عن غيابه 6 أسابيع فقط.

وتابع، إصابة 6 أسابيع لا تستوجب التعاقد مع حارس أجنبي بديل، إذن المدة المتوقعة لعودة أوسبينا أكثر من المدة التي أعلن عنها الحساب الرسمي لنادي النصر، موضحا أنه أشار إلى أن هذه الإصابة ستصل لعدة أشهر وعودته ستكون بعد شهر رمضان.

واضاف، أن النصر دخل في ورطة اسم الأجنبي الذي سيتم إسقاطه من القائمة حتى يتم تسجيل كريستيانو رونالدو، واستنفاذ عقوبة إيقافه بداية من مواجهة الطائي والشباب، حتى يكون جاهزا للمشاركة بداية من لقاء الاتفاق بدوري روشن.

واختتم، نطلب من لجنة الاحتراف ضرورة  معرفة كيف تم قيد رونالدو، والكشف عن اسم اللاعب الذي تم إسقاطه، ومستفسرا عن حقيقة إسقاط اسم كونان، رغم مشاركته في آخر مباريات النصر قبل لقاء الطائي التي تم تأجيلها لأسباب غير منطقية.

حمل تطبيق سعودي الآن