صور| هاشتاج "سحبة ميسي على الهلال" ينقلب بالسخرية من النصر

تاريخ النشر: 18/01/2023
5338
منذ سنة
صور| هاشتاج سحبة ميسي على الهلال ينقلب بالسخرية من النصر

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، هاشتاج "سحبة ميسي على الهلال"، بعد الكشف عن تفاصيل اجتماع مسؤولي الهلال ووالد الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لحسم صفقة القرن.

وأكد الإعلامي المعروف رودي جاليتي، أن والد ميسي قال لمسؤولي الهلال، بأنه لا توجد أي فرصة، لانتقال نجله، إلى السعودية، في الوقت الحالي، حيث يرغب اللاعب، في البقاء بالملاعب الأوروبية، على المدى القصير، على أقل تقدير، لافتا أن ميسي سيجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.. المفاوضات وصلت إلى مراحلة متقدمة جدًا.

اقرأ أيضا.. 

بشرى سارة.. موعدة عودة سلمان الفرج للمشاركة مع الهلال 

مفاجأة.. أول طلبات نافاس من إدارة النصر 

تصريحات نور تحرج النصر والاتحاد: "الهلال أسوأ من السيء" 

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023، وحاولت إدارة الهلال استغلال اقتراب انتهاء عقد ليونيل بتقديم عرضًا رسميًا إلى النجم الأرجنتيني، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

وفي السياق ذاته.. نفى كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، رحيل ليونيل ميسي، مؤكدا أن النجم الأرجنتيني أخبر الإدارة الباريسية، بسعادته الكبيرة في الفريق، ورغبته في الاستمرار لسنواٍت أخرى.

ومما لا شك فيه وبعد الأنباء المتتالية، أصبح رد ميسي واضحا على عرض الهلال الضخم، بالرفض خلال الفترة الحالية، مع التأكيد على استمراره بأوروبا. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وعلى ما سبق، تصدر هاشتاج "سحبة ميسي على الهلال"، الترند في السعودية، اليوم الأربعاء، بتغريدات نارية بين الغريمين جماهير الهلال والنصر

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود الأفعال على هاشتاج "سبحة ميسي على الهلال"، من خلال الصور التالية..

ميسيميسيميسيميسيميسيميسيميسيميسي

اقرأ أيضا

تشافي هيرنانديز.. كلمة سر برشلونة بدون ليونيل ميسي

محمد صلاح يمهد لانتقال ميسي إلى الهلال.. صورة مسربة

حمل تطبيق سعودي الآن