ليفربول يهزم ولفرهامبتون ويتأهل للدور الثالث في كأس إنجلترا

تاريخ النشر: 18/01/2023
36
منذ أسبوع
ليفربول

تألق ليفربول للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز الصعب على مضيفه ولفرهامبتون بهدف نظيف، في لقاء الإعادة للدور الثالث.

وانتهت المباراة الأولى، التي إقيمت في ملعب أنفيلد رود، بالتعادل الإيجابي (2-2)، والتي شهدت أخطاء فادحة من الحارس البرازيلي أليسون بيكير.

واستعاد ليفربول بهذا الفوز، ذاكرة الانتصارات، خاصة بعد الخسارة لبقاسية أمام مضيفه برايتون بثلاثة نظيفة، على ملعب فالمر، بالجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي ليفربول في الدور الرابع في مواجهة صعبة للغاية مع برايتون، حيث ستقام مباريات الدوري الرابع من كأس إنجلترا، فى الفترة من 27 حتى 30 من شهر يناير الجاري. 

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "كيرير، ميلنر، جوميز، كوناتي، تسيميكاس، تياجو، كيتا، إيليوت، كارفاليو، جاكبو، ستيفان بايتيتش".

وانطلقت المباراة، وتحديدا بعد أكثر مرور 30 ثانية على البداية، انقطع التيار الكهربائي عن ملعب اللقاء، في الوقت الذي كان يهدد فيه الإسباني آداما تراوري جناح ولفرهامبتون مرمى ليفربول.

وتقدم ليفربول في الشوط الأول من المباراة بهدف دون مقابل، سجله لاعب الوسط الشاب هيرفي إيليوت في الدقيقة "15" من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة في شوطها الأول تبادل للسيطرة والهجمات بين الفريقين، مع أفضلية بعض الشيء لفريق ليفربول، الذي كان أكثر تماسكا.

وفي الشوط الثاني، تغيير الوضع تماما بسيطرة من ولفرهامبتون على الكرة، بتهديد مرمى ليفربول في أكثر من فرصة، خاصة عن طريق المهاجم البرازيلي البديل كونها، وسط تألق حارس الريدز.

حمل تطبيق سعودي الآن