صورة| انقطاع التيار الكهربائي في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تاريخ النشر: 17/01/2023
65
منذ أسبوعين
ليفربول

شهدت مواجهة مباراة ليفربول أمام مضيفه ولفرهامبتون، الجارية حاليا على ملعب مولينيو، في لقاء الإعادة للدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي، انقطاع التيار الكهربائي عن الملعب.

وانتهت المباراة الأولى، التي إقيمت في ملعب أنفيلد رود، بالتعادل الإيجابي (2-2)، والتي شهدت أخطاء فادحة من الحارس البرازيلي أليسون بيكير.

وكان ليفربول قد تعرض يوم السبت الماضي، لخسارة قاسية أمام مضيفه برايتون بثلاثة نظيفة، على ملعب فالمر، بالجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتقدم ليفربول في الشوط الأول من المباراة بهدف دون مقابل، سجله لاعب الوسط الشاب هيرفي إيليوت في الدقيقة "15" من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "كيرير، ميلنر، جوميز، كوناتي، تسيميكاس، تياجو، كيتا، إيليوت، كارفاليو، جاكبو، ستيفان بايتيتش".

انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب ولفرهامبتون

ماذا حدث في الشوط الأول؟: 

انطلق المباراة، وتحديدا بعد أكثر مرور 30 ثانية على البداية، انقطع التيار الكهربائي عن ملعب اللقاء، في الوقت الذي كان يهدد فيه الإسباني آداما تراوري جناح ولفرهامبتون مرمى ليفربول.

وانطلق آداما تراوري كعادته بسرعة كبيرة من الجناح الأيمن، ليصل إلى منطقة جزاء ليفربول، وفجأة انقطع التيار الكهربائي عن ملعب المباراة في مشهد غريب عن الملاعب الإنجليزية.

وعاد التيار الكهربائي بعد ثواني قليلة للملعب، ليتم استكمال المباراة، التي يتقدم فيها ليفربول بهدف دون مقابل، من تسديدة هيرفي إيليوت الرائعة من خارج منطقة الجزاء.

حمل تطبيق سعودي الآن