هل يرحل يورجن كلوب قريبا عن ليفربول؟.. "قرار أمريكي حاسم" 

تاريخ النشر: 16/01/2023
126
منذ سنة
هل يرحل يورجن كلوب قريبا عن ليفربول؟.. قرار أمريكي حاسم 

يبدو أن مشروع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مستمر بالرغم من تراجع مستوى ونتائج الريدز، خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج، حيث تعرض الفريق يوم السبت الماضي، لهزيمة قاسية أمام برايتون (3-0) في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة مضيفه ولفرهامبتون، في لقاء الإعادة ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول قد تعادل أمام ولفرهامبتون بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي إقيم في ملعب أنفيلد رود، ليلجأ كلا الفريقين لمباراة إعادة ستقام غدا الثلاثاء.

وسيكون ليفربول في موقف صعب أيضا، في دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي في منتصف فبراير المقبل مع ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود في ذهاب ثمن النهائي.

ولم يتعاقد ليفربول في الميركاتو الشتوي الحالي، سوى مع المهاجم الهولندي كودي جاكبو، قادما من آيندهوفن الهولندي مقابل 35 مليون يورو.

يورجن كلوب لن يرحل عن ليفربول: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن يورجن كلوب رغم تراجع النتائج والآداء لا يفكر في الرحيل عن تدريب ليفربول، خاصة أنه مازال يحظى بثقة إدارة جون هنري.

وأوضحت أن يورجن كلوب والإدارة على قناعة تامة، بأن الموسم الحالي بمثابة مرحلة مؤقتة في مشروع ليفربول المستمر مع المدرب الألماني.

وأشارت إلى أن ليفربول على اتفاق تام مع يورجن كلوب بعدم إبرام أي تعاقدات شتوية خلال شهر يناير الجاري، مع التركيز على الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت أن ليفربول لن يتخلى بسهولة عن صفقة التعاقد مع جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الصيف المقبل.

وشددت بأن يورجن كلوب لن يغادر ليفربول حتى نهاية عقده في صيف عام 2025، حتى في حال عدم التأهل الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ليفربول يسقط بالثلاثة ويواصل الانهيار في الدوري الإنجليزي

كلوب يتحدى جماهير ليفربول بقرار مثير في 2050.. ماذا سيحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن