دي يونج: برشلونة مر بضغوط كبيرة وريال مدريد أحد الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 16/01/2023
65
منذ سنة
دي يونج: برشلونة مر بضغوط كبيرة وريال مدريد أحد الأفضل في العالم

أعرب الهولندي فرانكي دي يونج، نجم فريق الكرة بنادي برشلونة، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، قائلًا إن الفريق قدم عملًا رائعًا أمام ريال مدريد.

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني 2022، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والأولى منذ نسخة 2018، لينفرد بالرقم التاريخي كالأكثر تتويجًا باللقب، بينما يأتي ريال مدريد في الوصافة بـ12 لقبًا.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ريال مدريد بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

طالع أيضًا: برشلونة يكتسح ريال مدريد ويتوج بطلا للسوبر الإسباني في الرياض

وقال دي يونج، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "لقد قمنا بعمل رائع جدًا، وكنا حريصين على تحقيق الفوز، لقد كنا نمر بضغوط، ونواجه ريال مدريد الذي يعد من أفضل الفرق في العالم".

وأضاف "الثقة هي التي حددت لنا مسار النجاح، عليك أن تواصل التحسن باستمرار من أجل مواصلة الانتصارات هذا الموسم، وأشعر بارتياح كبير وسعادة غامرة بالتتويج باللقب".

وتوج برشلونة بأول ألقابه، تحت قيادة المدير الفني تشافي إيرنانديز، بثلاثة أهداف جاءت عن طريق بابلو مارتن باييز وروبرت ليفاندوفسكي وبيدرو في الدقائق 33 و45 و69 من عمر المباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول لقب لتشافي مع برشلونة وكارثة تاريخية لريال مدريد في الكلاسيكو

برشلونة يكتسح ريال مدريد ويتوج بطلا للسوبر الإسباني في الرياض 

حمل تطبيق سعودي الآن