انتهت| حقيقة خصم نقاط من الهلال.. واعتبار النصر فائزا في الديربي

تاريخ النشر: 12/01/2023
506
منذ سنة
انتهت| حقيقة خصم نقاط من الهلال.. واعتبار النصر فائزا في الديربي

فجّر القانوني الرياضي يعقوب المطير، مفاجأة من العيار الثقيل، عن أزمة مشاركة النجم الدولي محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام النصر، في ديربي الرياض.

وتعادل الهلال والنصر (2-2)، في ديربي الرياض الكبير، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| "الهلال يضم ميسي".. تصريحات قطرية تعلن حسم صفقة القرن 

وشهد الديربي، مشاركة كنو مع نادي الهلال؛ بعد انتهاء عقوبة إيقافه "4 أشهر"، والصادرة ضده؛ بسبب تجديد عقده مع الزعيم، رغم التوقيع لقلعة العالمي.

واحتجت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على مشاركة كنو، باعتبار أن فترة إيقافه، تخللها توقفات دولية، لا تحتسب ضمن العقوبة، مطالبة بالحصول على نقاط الديربي، في نفس الوقت.

* حقيقة خصم نقاط من الهلال.. واعتبار النصر فائزا في الديربي

وفي هذا السياق.. أعلن المطير في تصريحات فضائية، "نظامية" مشاركة محمد كنو، مع نادي الهلال ومنتخب السعودية.

طالع أيضًا| عرض ضخم من إنجلترا لـ"التعاقد" مع تاليسكا.. والنصر يرد رسميا 

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت احتجاج نادي النصر، بناءًا على استنفاذ اللاعب، مدة الإيقاف.

وعن تصعيد النصر "القضية".. كشف يعقوب المطير، عن قرار مرتقب من لجنة الاستئناف، بتأييد "الانضباط"، ورفض احتجاج إدارة آل معمر.

أيضًا.. شدد المطير، على أن النصر، لن يستطيع الفوز بالقضية، أمام التحكيم الرياضي السعودي؛ نظرًا لأن أهلية مشاركة اللاعبين، تخرج من اختصاصات المركز.

تابع في "سعودي سبورت"| آل معمر يفاجئ الجماهير ويجدد لـ"محترف النصر".. عقد طويل 

جدير بالذكر أن مسلي آل معمر، توعد بتصعيد قضية كنو، إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ من أجل الحصول على نقاط الديربي "كاملة"، معربًا عن ثقته في الفوز بالقضية.

اقرأ أيضا

كواليس تحول صفقة رونالدو من الهلال إلى النصر.. الأسرار الكاملة

حقيقة انتقال أبوبكر من النصر إلى الشباب.. البلطان يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن