"الهلال يضم ميسي".. تصريحات قطرية تعلن حسم صفقة القرن

تاريخ النشر: 11/01/2023
36905
منذ سنة
الهلال يضم ميسي.. تصريحات قطرية تعلن حسم صفقة القرن

في مفاجأة تاريخية.. بات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على أبواب الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

اقرأ أيضًا| عرض ضخم من إنجلترا لـ"التعاقد" مع تاليسكا.. والنصر يرد رسميا 

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضًا تاريخيًا من نادي الهلال، مقابل 400 مليون يورو "1.6 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* "الهلال يضم ميسي".. تصريحات قطرية تعلن حسم صفقة القرن

وأعلن ناصر بن صالح العطية، بطل رالي "دكار"، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، المالكة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتقال ميسي، إلى نادي الهلال، في الصيف القادم.

تصريحات ناصر العطية

وقال العطية في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا متأكد.. ميسي في غضون 3 أو 6 أشهر، سيوقع مع نادي سعودي؛ وهو الهلال".

طالع أيضًا| قرار رسمي يسعد الهلال بعد أزمة بطولات النصر .. "مساعدة من فيفا" 

ونفى بطل رالي "دكار"، وهو صديق شخصي للإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، إمكانية عودة الأسطورة الأرجنتينية، إلى الفريق الكتالوني، مجددًا.

تصريحات ناصر العطية

وعن سر عدم عودة ميسي إلى برشلونة، وانتقاله المرتقب إلى السعودية.. برر ناصر العطية، هذا الأمر، لعدة أسباب؛ على النحو التالي:

- الأزمة المالية في نادي برشلونة الإسباني.

- رغبة المسؤولون في السعودية؛ ضم نجوم عالميين، بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ضمن ملف استضافة كأس العالم 2030.

- بحث ميسي وجميع النجوم العالميين، عن عروض مالية ضخمة، في نهاية مسيرتهم الكروية؛ وهي ما توفره الأندية السعودية.

تابع في "سعودي سبورت"| آل معمر يفاجئ الجماهير ويجدد لـ"محترف النصر".. عقد طويل 

ومن ناحيته وتحت عنوان عاجل.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، موافقة ليونيل ميسي، على عرض نادي الهلال.

عبدالرحمن الفريح

كذلك.. كتب الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ميسي.. مبروك"، مع إيموشن القلب الأزرق.

فلاح القحطاني

جدير بالذكر أن الهلال، محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضا

الهلال يعلن إصابة نجمه رسميا.. ومفاجأة عن سلمان الفرج

تشافي لرونالدو بعد انتقاله للنصر: أحذر من الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن