3 صلاحيات كبرى لرونالدو في النصر.. كواليس مثيرة 

تاريخ النشر: 11/01/2023
626
منذ سنة
3 صلاحيات كبرى لرونالدو في النصر.. كواليس مثيرة 

رونالدو شريك في مستقبل العالمي.. عنوان يفرض نفسه بقوة داخل مسرح الأحداث في قلعة النصر منذ التعاقد الأسطوري الذي أبرمه مسلي آل معمر رئيس النادي مع كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة الأوروبية وهداف منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني السابق وضمه إلى صفوفه.

علم "سعودي سبورت"  امتلاك كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صلاحيات واسعة داخل قلعة العالمي علي هامش صفقة انتقاله إلى النصر في ميركاتو الشتاء.

وكتبت الساعات الأخيرة امتلاك رونالدو ٣٧ عاما صلاحيات واسعة في إبداء الرأي في صفقات المحترفين الأجانب التي يبرمها النصر في المستقبل وهو ما ظهر في ترشيح الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الاسباني وسيرجيو راموس قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي للانتقال إلى النصر.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

وفي نفس الوقت يملك رونالدو خيارات أخرى مع النصر تتمثل في إبداء الرأي الفني مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا وهو ما وافق عليه الأخير قبل التعاقد النصراوي مع رونالدو في ميركاتو الشتاء الجاري وأبدى تطلعا في التعاون مع النجم البرتغالي لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال آسيا إلى جانب الفوز بدوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

ويشارك النجم رونالدو في ملف ثالث يتمثل في تحديد هوية المستبعدين من صفوفه وهو ما ظهر عندما تم استطلاع رأيه من جانب رودي جارسيا في رحيل فينسنت أبوبكر مهاجم النصر الكاميروني الجنسية عن صفوفه.

ويعول مسئولو النصر كثيرا على كريستيانو رونالدو في إجراء نقلة نوعية في تاريخ النادي خلال تجربته الإحترافية التي أنطلقت قبل أيام قليلة.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع بديل رونالدو

نجم الهلال يتسبب في ثورة ضد رونالدو.. أحضروه فورا

حمل تطبيق سعودي الآن