نجم النصر يقترب من الأهلي.. وآل معمر يسقط اسم مفاجئ لعيون رونالدو

تاريخ النشر: 09/01/2023
2251
منذ سنة
نجم النصر يقترب من الأهلي.. وآل معمر يسقط اسم مفاجئ لعيون رونالدو

مفاجأة هزت الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بشأن تسجيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ورونالدو انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| تسريب مفاوضات الهلال مع ميسي كاملة.. واللاعب يرد بـ"قرار تاريخي" 

ومن أجل تسجيل الأسطورة البرتغالية.. أعلنت مصادر نصراوية، فسخ عقد المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قبل أن ينفي وكيله بيني زهافي، التوصل إلى اتفاق مع قلعة العالمي، حتى الآن.

* النصر يسقط اسم أجنبي مفاجئ لـ"تسجيل" كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق وتحت عنوان "خاص".. أعلن الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن إسقاط إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اسم لاعب أجنبي آخر، غير أبوبكر؛ لتسجيل رونالدو.

طالع أيضًا| وكيل أبوبكر يصدم الملايين.. "هل تتأخر مشاركة رونالدو مع النصر"

وتسجيل رونالدو، قبل مباراة الطائي؛ يعني ظهور الأسطورة البرتغالية لأول مرة، ضد نادي الاتفاق، يوم 22 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أكد على إيقاف كريستيانو، مباراتين مع النصر؛ على خلفية القرار الصادر ضده في إنجلترا، عقب الاعتداء على مشجع، بعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، في البريميرليج.

تابع في "سعودي سبورت"| أبوبكر يرد على الأهلي.. ويهز النصر بالاقتراب من "نادي سعودي كبير"   

وكشف العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، لم ينجح في مخالصة أبوبكر - حتى الآن -؛ لذلك اسقط اسم الإيفواري غيسلان كونان، من قائمة الفريق الأول؛ لتسجيل رونالدو.

و أشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه فور التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الكاميروني، أو أي أجنبي آخر، على الرحيل من الفريق النصراوي؛ سيتم إعادة تسجيل كونان، في القائمة.

* نجم النصر يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي

وعلى جانب آخر.. اقترب أحد نجوم النصر، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ ليكون الثاني، بعد منصور الشمري.

والأهلي تعاقد مع ظهير أيسر النصر منصور الشمري، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ ولمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة.

شاهد في "سعودي سبورت"| "بعد ميسي".. قرار نهائي في تعاقد الهلال مع إنريكي 

ووفقًا لشبكة "عالم النصر"، كثفت الإدارة الأهلاوية، من مفاوضاتها مع النصر، في الساعات الماضية؛ للحصول على خدمات الحارس الدولي الشاب نواف العقيدي.

وتتجه إدارة النصر؛ للموافقة على إعارة العقيدي، إلى قلعة الراقي، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ في ظل الاعتماد على الكولومبي دافيد أوسبينا ووليد عبدلله، في حراسة المرمى.

اقرأ أيضا

وكيل أبوبكر يصدم الملايين.. هل تتأخر مشاركة رونالدو مع النصر

النصر يعلنها رسميا.. نريد التعاقد مع نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن