النصر يتسلح بـ3 عوامل لحسم صفقة "هازارد" رغم العرض الإنجليزي

تاريخ النشر: 09/01/2023
551
منذ سنة
النصر يتسلح بـ3 عوامل لحسم صفقة هازارد رغم العرض الإنجليزي

فتحت صفقة النصر مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو الطريق أمام لاعبين أخرين عالميين للإنتقال للدوري السعودي الذي بات يستقطب الأنظار والإهتمامات من وسائل الإعلام العالمية ، ويُعد النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الأسباني أحد اللاعبين المُرشحين للإنتقال للنصر خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف مسؤولو النصر، التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة..ونستطلع في السطور التالية ، ثلاثة أسباب قد يكون لها دور كبير في إتمام هذه الصفقة الصيف المقبل.

1_اللعب مع رونالدو

لاشك أن تواجد لاعب عالمي بحجم وتاريخ وخبرات رونالدو سيُسهّل من مهمة النصر كثيراً في إقناع أي لاعب عالمي الإنتقال لقلعة أصفر العاصمة ، وقد يُرحّب النجم البلجيكي إدين هازارد باللعب بجوار زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو لكن هذه المرة سيكون اللعب ضمن كتيبة النصر.

وترى إدارة النصر أن نجاحها في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، ليمثل صفوف الفريق العاصمي حتى عام 2025 بدايةً من يناير الجاري  يُعد "صفقة القرن" بالتأكيد وستُساعدها على إتمام صفقات أخرى مثل صفقة هازارد وغيره.

2_علاقة قوية مع جارسيا

يُمثل تواجد الفرنسي رودي جارسيا على رأس الإدارة الفنية لنادي النصر سبب هام في محاولات العالمي إتمام صفقة هازارد فالعلاقة بين الأثنين قوية للغاية منذ أن كان المدرب الفرنسي يتولى تدريب النجم البلجيكي في صفوف نادي ليل الفرنسي قبل سنوات.

وتُشير تقارير فرنسية إلى أن رودي جارسيا يعرف هازارد منذ أن قام بتدريبه في ليل لذا يرغب المدرب الفرنسي في إستقدام هازارد للدوري السعودي عبر بوابة العالمي ، 

وقد يجد هازارد ( 32 عاماً)  المعتزل دولياً مؤخراً نفسه تحت قيادة رودي جارسيا الذي يقدره بقوة ويعرف قدراته منذ إن كان في ليل، وقد ينجح جارسيا في إقناع هازارد بقبول العرض النصراوي في الصيف المقبل.

3_مُغامرة جديدة

يحتاج النجم البلجيكي لخوض مغامرة جددية في مشواره الكروي تُعيد له بريق التحدي ، فقد تراجع مستواه كثيراً في نادي ريال مدريد وأبتعد عن الأضواء ولم يعد أمامه سوى اللعب في الولايات المتحدة أو الصين أو الخليج وربما أندية متوسطة في إحدى الدوريات الأوربية ، وبدون شك فأن النصر قد يُعيد للنجم البلجيكي كثيراً من بريقه لاسيما وأن جارسيا يعرف كيف يستخرج قدرات هازارد جيداً.

وانضم هازارد لصفوف ريال مدريد في عام 2019 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ويرتبط بعقدٍ ساري حتى يونيو 2024، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي ، وتعطلت مسيرة هازارد مع ريال مدريد بسبب كثرة إصاباته، حيث خاض فقط 73 مباراة بكافة البطولات وسجل 7 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويتنافس النصر على خدمات هازارد مع أندية أخرى أبرزها أستون فيلا الإنجليزي الذي يرغب في ضم اللاعب خلال يناير الجاري.

اقرأ أيضا

الشباب يهدي الاتحاد الصدارة.. سيناريو جنوني يسقط النصر من القمة

لماذا اختار النصر رحيل أبو بكر لقيد رونالدو.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن