وكيل أبوبكر يصدم الملايين.. "هل تتأخر مشاركة رونالدو مع النصر"

تاريخ النشر: 09/01/2023
1504
منذ سنة
وكيل أبوبكر يصدم الملايين.. هل تتأخر مشاركة رونالدو مع النصر

وجّه بيني زهافي، وكيل أعمال النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، صدمة إلى الملايين من عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأبوبكر البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي.

اقرأ أيضًا| تسريب مفاوضات الهلال مع ميسي كاملة.. واللاعب يرد بـ"قرار تاريخي" 

ولكن.. خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت مصادر نصراوية، إسقاط اسم أبوبكر، من قائمة الفريق الأول؛ بعد فسخ عقده بـ"التراضي"، وتسجيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بدلًا منه.

* جدل في "فسخ" عقد فينسنت أبوبكر مع نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلن زهافي في تصريحات لـ"haberturk"، عدم فسخ عقد أبوبكر، مع نادي النصر، حتى الآن.

طالع أيضًا| "بعد ميسي".. قرار نهائي في تعاقد الهلال مع إنريكي  

وكشف وكيل أعمال أبوبكر، عن أن اللاعب، لا تزال لديه طلبات مالية من النصر، قبل إنهاء العلاقة، بشكل رسمي.

فينسنت أبوبكر

وأشار بيني زهافي، إلى تلقي فينسنت أبوبكر، عروضًا رسمية من إسبانيا وتركيا والسعودية؛ للتعاقد معه رسميًا، في انتظار الرحيل عن النصر.

ومن ناحيتها.. أكدت شبكة "Deportes Reports"، على طلب أبوبكر من النصر، كامل مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تُقدر بـ1.5 مليون يورو "6 ملايين ريال سعودي"؛ لإنهاء عقده.

وشددت على أن مفاوضات إنهاء العقد، لا تزال مستمرة بين وكيل أعمال أبوبكر ومسؤولي نادي النصر.

فينسنت أبوبكر 2

- إذًا.. هل تتأخر مشاركة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر؟!

ووفقًا لما ذكره القانوني الرياضي أحمد الأمير، فإن عقوبة إيقاف رونالدو "مباراتين"؛ ستبدأ بعد تسجيله رسميًا، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

شاهد في "سعودي سبورت"| عرض تاريخي من النصر إلى نجم برشلونة.. بـ"52 مليون ريال"

و"فيفا" أكد على إيقاف رونالدو، "مباراتين" مع النصر؛ على خلفية العقوبة المفروضة ضده من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد اعتداءه على مشجع، عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، في البريميرليج.

وحسب المصادر النصراوية، تم تسجيل رونالدو، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، قبل مباراة الطائي الماضية، في الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين؛ ما يعني أنها تدخل ضمن عقوبة إيقافه.

وبناءًا على ذلك.. سيغيب الأسطورة البرتغالية، عن مباراة الشباب أيضًا، في الجولة 13 من الدوري؛ على أن يعود أمام الاتفاق، يوم 22 يناير الجاري، في الأسبوع الرابع عشر؛ حسب تصريحات الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر موقع "سعودي سبورت"

وبعد تصريحات بيني زهافي، والكواليس التي كشفت عنها "Deportes Reports"، قد يتأخر ظهور رونالدو، مع نادي النصر، خوفًا من توقيع أي عقوبات على الفريق، في حال تأكد عدم فسخ عقد أبوبكر، قبل مباراة الطائي.

اقرأ أيضا

رونالدو ضد ميسي..تعليقات عالمية مثيرة على اتحاد النصر والهلال

حمد الله ينتقم من كريستيانو رونالدو بسبب النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن