رحيل محترف النصر رسميا.. وحقيقة غياب رونالدو عن مباراة الاتفاق

تاريخ النشر: 07/01/2023
3227
منذ سنة
رحيل محترف النصر رسميا.. وحقيقة غياب رونالدو عن مباراة الاتفاق

ودع أحد أبرز نجوم نادي النصر، الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والنصر يقدّم بداية رائعة في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا| "بعد إيقافه".. عقوبة جديدة ضد كريستيانو رونالدو تصدم النصر

ويبتعد العالمي، بفارق 4 نقاط كاملة، عن ناديي الشباب والهلال، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، في جدول ترتيب الدوري.

* رحيل محترف النصر رسميا.. وحقيقة غياب رونالدو عن مباراة الاتفاق

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، رحيل النجم الكاميروني الكبير فينسنت أبوبكر، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسميًا.

طالع أيضًا| حقيقة منح النصر "نقاط ديربي الهلال".. قرار الانضباط النهائي 

وأشارت الصحيفة، إلى نجاح النصر، في إسقاط اسم أبوبكر، من قائمة الفريق؛ بعد التوصل إلى اتفاق معه، على فسخ العقد بـ"التراضي".

وسجلت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، بعد رحيل أبوبكر.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل راتب يُقدر بـ500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وأوضحت الصحيفة، أن تسجيل رونالدو في قائمة العالمي، تم عصر أمس الجمعة؛ وذلك قبل دقائق من مباراة الفريق، أمام نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي.

شاهد في "سعودي سبورت"| فهد المولد يختار مستقبله.. "الهلال والنصر أم العودة إلى الاتحاد" 

وبناءًا على ذلك.. ستحتسب مواجهة الطائي، ضمن عقوبة الإيقاف "مباراتين"، الصادرة ضد كريستيانو رونالدو، والذي سيبدأ مسيرته مع النصر، أمام نادي الاتفاق، في الجولة 14 من الدوري.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أكد إيقاف الأسطورة البرتغالية "مباراتين"؛ على خلفية القرار الصادر ضده في إنجلترا، بعد يومٍ واحد من رحيله عن مانشستر يونايتد؛ بسبب اعتدائه على أحد مشجعي إيفرتون.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

إلغاء مؤتمر النصر والطائي.. لا اسئلة عن رونالدو ؟

نجم التعاون يثير الجدل.. لا نتعامل مع الخليج مثل الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن