"بعد إيقافه".. عقوبة جديدة ضد كريستيانو رونالدو تصدم النصر

تاريخ النشر: 07/01/2023
11605
منذ سنة
بعد إيقافه.. عقوبة جديدة ضد كريستيانو رونالدو تصدم النصر

بات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهددًا بـ"عقوبة جديدة"؛ بعد أيام قليلة من انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وانضم رونالدو "37 سنة"، إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل راتب يُقدر بـ500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| حقيقة منح النصر "نقاط ديربي الهلال".. قرار الانضباط النهائي 

وبعد انضمامه إلى قلعة العالمي.. أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف الأسطورة البرتغالية "مباراتين"؛ على خلفية القرار الصادر ضده في إنجلترا، بعد يومٍ واحد من رحيله عن مانشستر يونايتد؛ بسبب اعتدائه على أحد مشجعي إيفرتون.

 * "بعد إيقافه".. عقوبة جديدة ضد كريستيانو رونالدو تصدم النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عن عقوبة مرتقبة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد رونالدو؛ على هامش مباراة النصر أمام نادي الطائي.

طالع أيضًا| فهد المولد يختار مستقبله.. "الهلال والنصر أم العودة إلى الاتحاد" 

وفاز النصر (2-0) على الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، في مباراة شهدت غياب رونالدو؛ بسبب عقوبة الإيقاف.

وأشار السبيعي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن رونالدو، تواجد في غرفة ملابس نادي النصر، قبل وأثناء مباراة الطائي؛ على الرغم من أنه غير مصرح له بذلك.

وانتشرت لقطات فيديو للأسطورة البرتغالية؛ وهو يمازح الجهاز الفني واللاعبين، في غرفة ملابس النصر، بملعب "مرسول بارك"، قبل انطلاق مباراة الطائي، بالإضافة إلى تواجده أيضًا بين الشوطين؛ لأداء بعض التمارين.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأوضح سعد السبيعي، أن العقوبة الجديدة المرتقبة ضد كريستيانو رونالدو؛ ستكون عبارة عن غرامة مالية، هي الأولى له مع النصر.

اقرأ أيضا

ثنائي الطائي: أرضية الملعب صعبة.. وحاولنا العودة أمام النصر

إلغاء مؤتمر النصر والطائي.. لا اسئلة عن رونالدو ؟

حمل تطبيق سعودي الآن