كيف علقت الصحف الإنجليزية على ظهور رونالدو الأول مع النصر

تاريخ النشر: 06/01/2023
761
منذ سنة
كيف علقت الصحف الإنجليزية على ظهور رونالدو الأول مع النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء اليوم "الجمعة".

وظهر رونالدو للمرة الأولى مع فريقه النصر، حيث ظهر اللاعب الموقوف لمدة مواجهتين في مدرجات الفريق، ليشهد على الانتصار أمام الطائي.

اقرأ أيضًا:

"موقف بيلينجهام وملف الراحلين عن ريال مدريد".. أنشيلوتي يفجرها 

تأخير انطلاق مباراة النصر والطائي.. "الأزمة مستمرة" 

كيف علقت الصحف الإنجليزية على ظهور رونالدو الأول مع النصر

وأبرزت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية ظهور رونالدو الأول، التي وصفتها بالمريحة للبرتغالي، بعد أن شاهد فريقه يفوز بسهولة على الطائي، كما أكدت حرمانه من المشاركة بسبب العقوبة.

وسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 42، بعد تلقي تمريرة عرضية من سلطان الغنام، ليوجه كرة رأسية مرت في الزاوية اليسرى من الشباك.

وأضاف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد تلقي تمريرة طويلة من الحارس أوسبينا، ليسدد الكرة على يسار حارس الطائي.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة من 12 مباراة، لينفرد بصدارة دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الطائي عند 18 نقطة، في المركز السابع.

 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وذكرت صحيفة "صان" الإنجليزية أيضًا ظهور رونالدو، والتي وصفته بالبداية الفوضاوية، حيث أشارت إلى تأجيل المباراة لمدة 15 دقيقة، بينما علقت على تواجد رونالدو في مقصورة زجاجية.

وقالت الصحيفة أن تواجد رونالدو في تلك المقصورة الزجاجية ظهر غريبًا، بينما أكدت هي الأخرى حرمانه من المشاركة بسبب العقوبة.

 

اقرأ أيضا

إلغاء مؤتمر النصر والطائي.. لا اسئلة عن رونالدو ؟

نجم السعودية يسجل أول هدف في خليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن