شكرا بابا ليونيل.. الأرجنتين تحتفل بأعياد الميلاد على أنغام ميسي

تاريخ النشر: 25/12/2022
114
منذ سنة
شكرا بابا ليونيل.. الأرجنتين تحتفل بأعياد الميلاد على أنغام ميسي

احتفل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بأعياد الميلاد، بطريقة مثالية للنجم ليونيل ميسي، بعد أيام قليلة من التتويج بكأس العالم "قطر 2022"، للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل.

وتمكن ميسي من تسجيل هدفين في مباراة النهائي، في مرمى فرنسا، ليقود الأرجنتين للقب الثالث، وينجح رسميًا في التتويج بكافة الألقاب الممكنة في كرة القدم.

واحتفل الشعب الأرجنتيني بشكل هيستري بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم للمرة الأولى بعد غياب 36 عاما، منذ أخر لقب في عام 1986 في المكسيك.

شكرا بابا ليونيل: 

أصدر الحساب الرسمي للاتحاد الأرجنتيني، فيديو احتفالي بأعياد الميلاد، مع تعليق "أثمن هدية موجودة بالفعل في المنزل".

وكتب أيضا الاتحاد الأرجنتيني على الفيديو الذي نشره: "شكرا بابا ليونيل".

ويظهر في مقطع الفيديو طفل صغير ينزل من على الدرج حتى يصل إلى شجرة عيد الميلاد ليفتح هديته، حيث يكتشف أن الصندوق يحتوي على كأس العالم.

يأتي هذا الاحتفال بميسي، في الوقت الذي يدرس فيه البنك المركزي الأرجنتيني، اقتراح بإصدار عملة رسمية من فئة "1000 بيزو"، تحمل صورة الأسطورة ليونيل ميسي، احتفالا بالتتويج بكأس العالم.

وستحصل الأرجنتين على مبلغ قيمته 42 مليون دولار بعد فوزها ببطولة كأس العالم بالإضافة إلى 10 ملايين دولار إضافية من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول).

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستخدم تقنية جديدة لحماية ميسي ورفاقه من الإصابة

ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان.. متى سيعود للتدريبات؟

حمل تطبيق سعودي الآن