موعد انضمام ميسي إلى الهلال للرد على تعاقد النصر مع رونالدو

تاريخ النشر: 25/12/2022
2038
منذ سنة
موعد انضمام ميسي إلى الهلال للرد على تعاقد النصر مع رونالدو

علق الإعلامي وليد الفراج على إمكانية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والمتوج مؤخرا بكأس العالم مع منتخب بلاده في البطولة التي احتضنتها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية انتقال ميسي إلى الهلال، بعد اقتراب النصر من الإعلان الرسمي على تعاقده مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي.

وكشفت صحيفة "ماركا" أن النصر حصل على موافقة رونالدو بارتداء قميص العالمي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الفراج يكشف موعد انضمام ميسي إلى الهلال

رد الفراج في تصريحات تليفزيونية، خلال برنامجه "أكشن مع وليد" على إمكانية انضمام ميسي إلى الهلال، موضحا أن الجماهير ترغب في الرد على صفقة انتقال رونالدو للنصر التي اقترب العالمي من إعلانها رسميا.

وتابع: ميسي جدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى موسم 2024، وسينتقل بعد ذلك للعب في الدوري الأمريكي حتى موسم 2026، وبعد تلك الفترة من الوارد أن تتم مفاوضته ليلعب في الدوري السعودي.

وأوضح، التفاوض مع نجم عالمي كبير يضاهي البرتغالي رونالدو غير ميسي، لا يوجد هذا اللاعب في الوقت الحالي حتى يتفاوض معه الهلال.

ويستعد النصر والهلال لديربي الرياض غدا الإثنين، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولابورتا يرفض

سواريز يفاجئ رونالدو بالانتقال إلى دوري روشن.. وجهة غريبة !

حمل تطبيق سعودي الآن