تسريب عقد ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان.. "مكافأة المونديال"

تاريخ النشر: 25/12/2022
205
منذ سنة
تسريب عقد ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان.. مكافأة المونديال

تخرج يوميا تأكيدات على استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وتواصل باريس سان جيرمان بشكل متواصل خلال الفترة الماضية، مع عائلة ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

وخرج ميسي في وقت سابق، بتصريحات يؤكد فيها على سعادته بالعيش في العاصمة الفرنسية باريس، مشددا بأنه بات يشعر بالسعادة بالتواجد مع بطل الدوري الفرنسي.

تفاصيل عقد ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان: 

كشف الصحفي الفرنسي الموثوق "جوليام بالاج"، أن ميسي قرر بالفعل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات جمعت في الفترة الأخيرة بين الإدارة والنجم الأرجنتيني.

وأوضح جوليام بأن إدارة باريس سان جيرمان تواصلت مع عائلة ميسي للتجديد بالفعل، حيث يعمل النادي الفرنسي على صياغة العقود في الفترة الحالية بموجب الاتفاق النهائي الذي سيحدث بين الطرفين.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين يوم الأحد الماضي، للتتويج بكأس العالم "قطر 2022"، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

وأشار إلى أن ميسي سيجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، مع خيار التجديد لموسم أخر حتى صيف عام 2025.

وأكد أن ميسي سيجدد براتب سنوي أعلى من الذي يحصل عليه حاليا مع باريس سان جيرمان، والمقدر بـ 25 مليون يورو خالية من الضرائب.

اقرأ أيضا

صلح بين بيكيه وميسي بعد كأس العالم؟.. كواليس مثيرة

ميسي والكرة الذهبية.. هل حسمها الأرجنتيني بسهولة في 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن