تشيلسي يزاحم باريس على ضم نجم إنتر ميلان مجانا في الصيف

تاريخ النشر: 24/12/2022
124
منذ سنة
تشيلسي يزاحم باريس على ضم نجم إنتر ميلان مجانا في الصيف

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، صراع ثنائي بين أندية  تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، لضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي.

يستمر الحديث حول الصفقات الجديدة، للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيسلي الإنجليزي، لاستعادة أمجاد الفريق الكبير، وتحقيق الدوري بعد غياب مدى طويلة.

ويبحث نادي تشيلسي عن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة، بعدما استطاع الفوز في 6 مباريات والتعادل في  3، والهزيمة في 5 لقاءات.

تابع أيضًا..

أزمة كبرى تواجه ريال مدريد بسبب كأس الملك 

رغم أزمة الرواتب.. برشلونة يكافئ نجمه المتألق بعقد جديد 

ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه بسبب أزمة الرواتب 

تشيلسي يزاحم باريس على ضم نجم إنتر ميلان مجانا في الصيف

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن تشيلسي ضمن المهتمين بالتعاقد مع الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار، نجم خط دفاع إنتر ميلان مجانًا في الصيف المقبل.

وكان باريس سان جيرمان يحاول ضم اللاعب منذ انتقالات الصيفية الماضية، لكن رفض النادي الإيطالي في التفريط به، في تلك الفترة، مما أدى إلى تأجيل الصفقة للصيف المقبل.

ومن جهته يحاول إنتر ميلان تجديد عقد المدافع السلوفاكي، حيث قدما النادي الإيطالي عقد للاعب براتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو، ليكون ثاني أعلى لاعبي الفريق الإيطالي من حيث الراتب.

وأضاف أن الراتب الجديد للمدافع السلوفاكي في إنتر ميلان، لا يقل كثيرا عن عرض باريس سان جيرمان، الذي خصص راتبا سنويا قيمته 7.7 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صراع ناري بين تشيلسي وليفربول والريال لضم بطل العالم..رقم قياسي

تشيلسي يتفوق على الريال ويحسم أولى صفقاته الصيفية.. اتفاق كامل

حمل تطبيق سعودي الآن