رغم أزمة الرواتب.. برشلونة يكافئ نجمه المتألق بعقد جديد

تاريخ النشر: 24/12/2022
342
منذ سنة
رغم أزمة الرواتب.. برشلونة يكافئ نجمه المتألق بعقد جديد

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد أحد نجومه، بعد تألقه الفترة الماضية، قبيل عودة منافسات الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023.

ويستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

تابع أيضًا..

صدق أو لا تصدق.. برشلونة يعرض رافينيا للبيع بعد 5 أشهر فقط 

مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وباريس ويعلن تجديد عقد 4 نجوم 

ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه بسبب أزمة الرواتب 

رغم أزمة الرواتب.. برشلونة يكافئ نجمه المتألق بعقد جديد

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة قرر تجديد عقد الظهير الإسباني ماركوس ألونسو، بعد تألقه خلال الفترة الماضية رفقة النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن المفاوضات متقدمة للغاية، ومن الممكن أن يجدد اللاعب الإسباني عقده مع الفريق الكتالوني خلال الأيام القليلة القادمة، لمدة سنتين على الأقل.

وينتهي تعاقد ألونسو (32 عاما) مع برشلونة، أخر الموسم الجاري، بعد أن وقع عقدا لموسم واحد فقط، عقب انضمامه من تشيلسي، في صفقة انتقال حر الصيف الماضي.

واعتمد تشافي على ألونسو خلال الفترة الأخيرة، في مركز قلب الدفاع بعد الإصابات التي كانت ضربت الفريق الكتالوني في تلك الأثناء، ومن المتوقع استمراره في هذا المركز بعد اعتزال بيكيه.

تابع أخبار الكرة المحلية والعالمية من سعودي سبورت هنا

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

بعد تصريحات لابورتا.. بوسكيتس يحدد مستقبله مع برشلونة

صدق أو لا تصدق.. برشلونة يعرض رافينيا للبيع بعد 5 أشهر فقط

حمل تطبيق سعودي الآن