أزمة كبرى تواجه ريال مدريد بسبب كأس الملك

تاريخ النشر: 24/12/2022
416
منذ سنة
أزمة كبرى تواجه ريال مدريد بسبب كأس الملك

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قد يوجه مشكلة كبرى، قبل مواجهة كاسيرينيو، ضمن مباريات دور الـ32، من منافسات كأس ملك إسبانيا موسم 2022-2023.

وأسفرت قرعة دور الـ32، من كأس إسبانيا، عن مواجهة سهلة بين ريال مدريد ونظيره كاسيرينيو الناشط بدوري الدرجة الرابعة، ضمن مباريات المسابقة.

ومن المنتظر أن يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره كاسيرينيو، مساء الأربعاء الموافق 4 يناير المقبل 2023، ضمن منافسات دور الـ32، من مباريات كأس الملك,

ونجح كاسيرينو في التأهل لهذا الدور بعد تجاوز فريق جيرونا في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، بينما تعد هذه هي المواجهة الأولى للفريق الملكي في المسابقة.

تابع  أيضًا..

مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وباريس ويعلن تجديد عقد 4 نجوم 

رغم أزمة الرواتب.. برشلونة يكافئ نجمه المتألق بعقد جديد 

ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه بسبب أزمة الرواتب 

أزمة كبرى تواجه ريال مدريد بسبب كأس الملك

أكدت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن  مواجهة كاسيرينيو في كأس ملك إسبانيا تسببت بمشكلة لوجيستية في ريال مدريد بحيث يفكر الفريق في طريقة للسفر إلى هُناك ولن يكون السفر عن طريق الطائرة لأن في كاسيريس لا يوجد مطار.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الحل المبدئي هو سفر بعثة الفريق بالطائرة إلى مطار بطليوس في رحلة تستغرق ساعة وربع ثم يجب أن نضيف عليهم ساعة ونصف بالحافلة للوصول إلى ملعب برينسيبي فيليبي.

تابع أخبار الكرة المحلية والعالمية من سعودي سبورت هنا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد للقاء نظيره بلد الوليد يوم 30 ديسمبر الحالي على ملعب نويفو خوسيه زوريلا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني، في منافسات الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.

وعلى المستوى الأوروبي، تمكن ريال مدريد من التأهل للدور 16، من منافسات دوري أبطال أوروبا، ليصطدم بمواجهة ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا

كأس ملك إسبانيا.. قرعة سهلة لبرشلونة وريال مدريد في دور الـ32

ريال مدريد يفقد 3 عناصر هامة أمام بلد الوليد.. الأمل حبيس الدكة

حمل تطبيق سعودي الآن