مدخل قانوني.. الفراج يطالب بدعم الهلال قبل انطلاق مونديال الأندية

تاريخ النشر: 23/12/2022
470
منذ سنة
مدخل قانوني.. الفراج يطالب بدعم الهلال قبل انطلاق مونديال الأندية

علق الإعلامي وليد الفراج على مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية، بعد ترشيحه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتمثيل القارة الصفراء في البطولة كونه حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن ترشيح فريق الكرة بنادي الهلال، رسميًا، للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تقام في المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير 2023. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الفراج:"لو هناك مدخل قانوني من أجل تعزيز صفوف الهلال في كأس العالم للأندية، فيتم اتخاذه وإن كان لا يوجد فيبقى الوضع كما هو عليه".

وأضاف:"ظهور منتخبنا الوطني بشكل جيد في المونديال بقطر، يجب أن يستكمل بظهور جيد للممثل المملكة في مونديال الأندية، ويجب أن نقدم كل الدعم لممثل الكرة السعودية إذا أتيح ذلك، لكن يذهب الهلال بدون أي تدعيمات فنية سيكون الأمر صعب".

يذكر أن الهلال يعاني بسبب حرمانه من القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية، على هامش عقوبة اللاعب محمد كنو.

مواعيد كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقام منافسات كأس العالم للأندية 2022، في المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير 2023، حيث تنطلق بمباراة الدور الأول بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويتأهل كل من "الهلال، الوداد، سياتل سوندرز" إلى الدور الثاني، فيم يلعب فريقا ريال مدريد وفلامنجو، بدءًا من الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا..

بالأرقام .. الاتحاد يحسم العرض المنتظر لتجديد عقد حمد الله 

اقرأ أيضا

العجلان يسخر من النصر..ويعلق على مشاركة الهلال في مونديال الأندية

الهلال والنصر .. التشكيل صداع مدرب الزعيم .. ودياز ينتظر لاعب

حمل تطبيق سعودي الآن