بالأرقام .. الاتحاد يحسم العرض المنتظر لتجديد عقد حمد الله

تاريخ النشر: 23/12/2022
1049
منذ سنة
بالأرقام .. الاتحاد يحسم العرض المنتظر لتجديد عقد حمد الله

بعد أيام من إعلان نادي الاتحاد تجديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي قلب دفاع وكابتن الفريق الأول لكرة القدم لثلاث مواسم مقبلة، بدأت إدارة أنمار الحائلي التحرك في الساعات القليلة الماضية لحسم ملف تجديد عقد نجم آخر كبير في صفوف العميد هو عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق.

وعلمت " سعودي سبورت " رصد إدارة نادي الاتحاد عرضا ضخما لتجديد عقد حمد الله 32 عاما لموسمين مقبلين والإبقاء عليه حتى صيف عام 2025 على الأقل يتمثل في منح اللاعب راتبا قيمته 7 ملايين ريال سعودي في الموسم الأول و7 ملايين 300 ألف ريال في الموسم الثاني بخلاف حوافز مالية إضافية يحصل عليها اللاعب وفقا لمستواه ومردوده الهجومي والتهديفي برفقة العميد في دوري روشن السعودي مستقبلا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويعول مسئولو الاتحاد على قبول حمد الله العرض المالي الجديد الذي يزيد عن عقده الحالي الذي يمنحه 6 ملايين و700 ألف ريال في الموسم الواحد خاصة بعدما تجاوز المغربي حمد الله حاجز ال 32 عاما وبات يحتاج للاستقرار في نادي ينهي معه مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي وانسجامه مع زملائه في الاتحاد طيلة الموسمين الماضي والجاري.

ومن المنتظر أن يحسم أنمار الحائلي بالتنسيق مع حمد الله ووكيل أعماله في الأيام المقبلة تفاصيل العقد الجديد وإمكانية التوقيع عليه فور الوصول لاتفاق حول كافة بنوده والإعلان رسميا عن بقاء حمد الله مع الفريق.

ويرتدي عبدالرزاق حمد الله قميص الاتحاد منذ يناير 2022 وقبلها لعب للنصر وشارك في، 110 مباريات رسمية، في الفترة من صيف 2018. وحتى نوفمبر 2021، سجل خلالها 115 هدفًا، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة.. محمد العويس ضمن المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم 

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ الاتحاد قبل كلاسيكو الشباب.. ماذا حدث؟

الركراكي يدافع عن حمد الله أمام مطالب طرده من منتخب المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن