نقل مباراة النصر والهلال إلى ملعب "الملز".. صدمة للجماهير

تاريخ النشر: 23/12/2022
2502
منذ سنة
نقل مباراة النصر والهلال إلى ملعب الملز.. صدمة للجماهير

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر التطورات حول ملعب مباراة النصر والهلال، في قمة الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويستضيف النصر نظيره الهلال، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وكشفت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن مباراة النصر والهلال قد يتم نقلها من إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، بسبب عدم اكتمال جاهزية أرضية ملعب مرسول بارك.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يصدر القرار الرسمي من رابطة دوري المحترفين إما بتثيت المباراة في ملعب مرسول بارك أو نقلها إلى ستاد "الملز" خلال الساعات القادمة.

وكان الاتحاد السعودي قد كشف عن نقل مباراة النصر الماضية أمام العدالة، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من مرسول بارك إلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، لعدم جاهزية ملعب مرسول بارك، علمًا بأن المباراة شهدت فوز النصر بهدفين دون مقابل.

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا..

رسميا..الهلال يستعيد الثنائي "المصاب" قبل ديربي الرياض أمام النصر 

اقرأ أيضا

العجلان يسخر من النصر..ويعلق على مشاركة الهلال في مونديال الأندية

رسميا..الهلال يستعيد الثنائي المصاب قبل ديربي الرياض أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن