نجم الاتحاد يبارك لجمهور الذهب.. وشراحيلي يكشف حجم إصابته

تاريخ النشر: 23/12/2022
135
منذ سنة
نجم الاتحاد يبارك لجمهور الذهب.. وشراحيلي يكشف حجم إصابته

أعرب أحمد بامسعود، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيدًا بالحضور الكبير لجماهير العميد في المباراة.

وحجز الاتحاد، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023"، بعد الفوز على الشباب بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بنتيجة (1-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في دور الـ16 من بطولة الكأس.

وقال بامسعود، خلال تصريحات لفضائية SSC، "ألف مبارك لجمهور الذهب، يستحقون التأهل، لم يحضر جمهور بمثل هذا الشكل حتى بعد عودة الدوري".

ونفى بامسعود تراجع آداء الاتحاد في الشوط الأول، قائلًا "أتوقع أنه أتيحت لنا أكثر من فرصة وضيعناها، والشوط شهد تسديدات من رومارينيو وحمد الله، وأتيحت أكثر من كرة، وكان بالإمكان أن نحسم المباراة في الشوط الثاني".

وعن استعانة المدير الفني للاتحاد، نونو سانتو، بخطة 4-4-2، قال بامسعود "هذا قرار المدرب، ونحن نسير معه خطوة بخطوة، وواصلنا المباراة وخضنا الشوط الإضافي بـ(رتم) عالٍ، وأتوقع أن المجهود البدني تأثر بفترة التوقف الطويلة، خاصة أننا لم نلعب أي مباراة رسمية منذ كأس العالم".

شراحيلي يتحدث عن مركزه المختلف في الكلاسيكو

من جانبه، قال أحمد شراحيلي، مدافع الاتحاد "الحمد لله على الفوز ونبارك لجماهيرنا، المباراة كانت قوية، وبذلنا مجهودًا كبيرًا بعد توقف طويل، وتمكنا من تجاوز دور الـ16، ولدينا مباراة هامة قادمة أمام التعاون في الدوري السعودي، وننتظر جماهيرنا في اللقاء القادم".

وعن تغيير مركزه من الجهة اليسرى إلى (مساك أيمن)، قال شراحيلي "ألعب مرة ألعب في الخانة اليمنى، ولكنها اختيارات المدرب، وعكسنا الأدوار، أنا وحجازي، ولكن لم تكن هناك صعوبة كبرى".

وطمأن شراحيلي جماهير الاتحاد على إصابته، قائلًا "إصابتي خفيفة ولم أشارك مع الفريق منذ مدة طويلة، وكنت أعاني من شد بسيط".

وتأهل الاتحاد، إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفيحاء الذي تأهل بفوزه على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا..

الكلاسيكو للنمور.. الاتحاد يطيح بالشباب بالترجيح من كأس الملك

الطريق إلى كأس الملك.. مواعيد ربع النهائي و"مباراة ثأرية"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة.. إصابة نجم الاتحاد في كلاسيكو الشباب

رسالة عاطفية من المولد لجماهير الاتحاد بعد وداع الشباب لكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن