"معاقبة النصر بسبب حجازي؟".. كواليس مثيرة تفاجئ الاتحاد

تاريخ النشر: 20/12/2022
6654
منذ سنة
معاقبة النصر بسبب حجازي؟.. كواليس مثيرة تفاجئ الاتحاد

يبدو أن قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بين الاتحاد والنصر، قد تتكرر مجددًا، خلال الأيام القادمة.

وحمد الله لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر، عقده بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا| بعد رونالدو.. النصر "يخطف" صفقة الهلال ويقترب من نجم محلي كبير 

وبعد الرحيل عن النصر.. انتقل النجم المغربي "مجانًا" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ لتصل القضية إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، وسط اتهامات بـ"التحريض".

* نادي عاصمي "يتواصل" مع أحمد حجازي قبل التجديد مع الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن تواصل أحد الأندية العاصمية، مع النجم المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الاتحاد، قبل التجديد.

وحجازي البالغ من العمر 31 سنة، جدد عقده اليوم الثلاثاء، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة 3 سنوات إضافية، حتى يونيو 2026.

وأشار شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن حجازي، رفض العرض العاصمي، مؤكدًا على ولائه لنادي الاتحاد، فقط.

طالع أيضًا| لماذا وافق كريستيانو رونالدو على عرض النصر؟.. "جورجينا كلمة السر" 

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، اسم النادي العاصمي، الذي حاول التعاقد مع حجازي، فإن النصر يعد هو الأقرب، خاصة أن مسؤولي العالمي، أعلنوا في وقتٍ سابق، عرضهم حمد الله على العميد، مقابل التوقيع مع المدافع المصري.

وكان من المقرر أن يدخل أحمد حجازي، الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في يناير القادم، قبل التجديد؛ ما يعني أن أي تواصل معه، خلال الأيام الماضي، مخالفة للوائح.

وإذا ثبت هذا الاتصال.. فإن النصر، قد يتعرض لـ"عقوبة" الحرمان من التعاقدات، لفترتي تسجيل، أو حتى خصم نقاط، في حال التحريض.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يتفق مع نادي جديد.. قرار رسمي

صدمة.. نجم الاتحاد لن يلحق بكلاسيكو الشباب في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن