لماذا وافق كريستيانو رونالدو على عرض النصر؟.. "جورجينا كلمة السر"

تاريخ النشر: 20/12/2022
2688
منذ سنة
لماذا وافق كريستيانو رونالدو على عرض النصر؟.. جورجينا كلمة السر

يترقب الشارع الرياضي السعودي، إعلان نادي النصر، حسم صفقة القرن الكبرى، بـ"التعاقد" مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| بعد رونالدو.. النصر "يخطف" صفقة الهلال ويقترب من نجم محلي كبير 

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي".

* سر "موافقة" كريستيانو رونالدو على عرض النصر

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير عالمية، عن موافقة رونالدو أخيرًا، على عرض نادي النصر، حيث من المقرر أن يصل إلى الرياض، خلال اليومين القادمين، لتوقيع العقود.

ومن ناحيته، أكد الإعلامي الرياضي سانتي أونا، على شعور رونالدو بـ"اليأس"، من تلقي عروض أوروبية هامة؛ حيث انتظر تشيلسي الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي طويلًا، قبل أن يوافق على عرض النصر.

وعن ذلك.. تقول شبكة "كورة النصر"، إن رأي كريستيانو، تغيّر خلال الساعات الماضية، من رفض الرحيل عن القارة الأوروبية، إلى "قبول" عرض قلعة العالمي.

وأشارت إلى أن عائلة كريستيانو رونالدو، وافقت على القدوم للسعودية؛ وهو الأمر الذي كان يشكل عائقًا في الأسابيع الماضية.

وشددت الشبكة، على أن الأرجنتينية جورجينا، صديقة الأسطورة البرتغالية، رحبّت في الساعات الماضية، بفكرة انتقاله إلى النصر، وهو ما جعل اللاعب، يعطي الضوء الأخضر، لإتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

شقيقة كريستيانو رونالدو تهين كأس العالم بعد تتويج ميسي باللقب 

بعد رونالدو.. النصر يخطف صفقة الهلال ويقترب من نجم محلي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن