النصر "رايح – جاي" مع أبوبكر.. أسرار البقاء وشروط الرحيل 

تاريخ النشر: 20/12/2022
364
منذ سنة
النصر رايح – جاي مع أبوبكر.. أسرار البقاء وشروط الرحيل 

بات فينسنت أبوبكر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لغزا كبيرا محيرا بالنسبة إلى الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للعالمي في ظل التذبذب الواضح في مستواه ما بين التألق والتراجع من وقت إلى آخر.

وجاء التألق اللافت لأبوبكر مع الكاميرون في كأس العالم 2022 في قطر وتسجيله لهدفين بخلاف تألقه مع العودة لصفوف الفريق النصراوي في دوري روشن وتألقه ليفتح الباب أمام استمراره من جديد.

اقرأ أيضا.. 

جارسيا "يربك" الهلال بقرار صارم على نجوم النصر قبل لقاء العدالة 

فيتوريا يكشف كواليس تتويج النصر بالدوري على حساب الهلال 

وعلمت – سعودي سبورت – اتخاذ رودي جارسيا قرارا يتمثل في منح فينسنت أبوبكر خيار البقاء في النصر إلى نهاية الموسم الجاري والإبقاء عليه حال استمرار تألقه في مباريات النصر حتى منتصف يناير المقبل ومواصلته تسجيل الأهداف والظهور بمستوى أفضل مما كان عليه في الماضي وذلك سواء تم ضم كريستيانو رونالدو من عدمه إلى الفريق.

ويأتي موقف رودي جارسيا في الوقت الذي استقرت إدارة النصر على رهن رحيل فينسنت أبوبكر لأي نادي آخر في الميركاتو الشتوي مقابل الحصول على مقابل مالي لا يقل عن 5 ملايين دولار في حال الحصول على عرض رسمي لشراءه من نادي أوروبي بعد تألقه في بطولة كأس العالم 2022 في قطر ولمعانه في المونديال برفقة الأسود .

وأبلغ فينسنت أبوبكر في وقت سابق إدارة النصر برغبته في الرحيل مرة أخرى إلى أوروبا حال الحصول على عرض احتراف اوروبي جيد استغلالا لتألقه في بطولة كأس العالم 2022.

طالع أيضا..

تتويج ميسي بكأس العالم يتسبب في وفاة شاب بأزمة قلبية 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة 

حكام اليوم| البريدي لضمك والوحدة والخربوش لمباراة الفيحاء والخليج 

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم صفقة كبرى من باريس سان جيرمان.. ويضم نجم أمريكا

تاليسكا ينهي جدل رحيله عن النصر من أجل فلامنجو !

حمل تطبيق سعودي الآن