ثورة الجماهير تشتعل في الأهلي ضد موسمياني بسبب هذا الثنائي

تاريخ النشر: 19/12/2022
285
منذ سنة
ثورة الجماهير تشتعل في الأهلي ضد موسمياني بسبب هذا الثنائي

لم يكد يعود دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى لمنافساته بعد فترة توقف طويلة على خلفية مشاركة الأخضر في مونديال قطر الحالي ، حتى بدأت الأزمات تعود معه لاسيما فيما يتعلق بالأندية الكبيرة التى تشارك في هذا الدوري وفي مقدمتها ، الأهلي.

فوجئ جمهور الأهلي بأداء مُخيّب للفريق بشكل واضح في مباراته أمام العين ضمن مؤجلاته بالجولة الـ11 لدوري "يلو" وفشل الفريق الأهلاوي في تحقيق الفوز واكتفى بتعادل سلبي جعل الجمهور الأهلاوي يخشى من تبدد حلم العودة لدوري "روشن" في الموسم المقبل.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

تعادل الأهلي مع العين رفع رصيد الراقي للنقطة 16 ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب، فيما يأتي العين في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد تسع نقاط فقط.

وفتحت هذه المباراة أبواب النقد من الجماهير الأهلاوية للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، ووجه له الكثيرين إنتقادات قاسية أبرزها إصرار بيتسو موسيماني على إبقاء اللاعب رياض بودبوز على مقاعد البدلاء، وعدم الدفع به إلا في الدقائق الأخيرة رغم أن اللاعب يمتلك قدرات فنية عالية بشهادة الكثيرون وربما الجميع في الشارع الأهلاوي.

مباريات كأس الملك تعود.. مواعيد دور الـ16 والطريق إلى النهائي 

وتساءل الجمهور الأهلاوي عن سر خلافات موسيماني مع رياض بودبو الذي نجح في تحسين شكل للفريق خلال مباراة العين بعد مشاركته في الدقيقة 83 بجانب صناعة فرصتين لزملائه، لم يتم استغلالهما لهز الشباك.

كما أبدى الجمهور الأهلاوي دهشته من إصرار المدير الفني على الدفع بلاعبين أخرين غير جاهزين وغير مؤثرين مع الفريق في مقدمتهم ، هيثم عسيري.

تعرف على حكام الهلال والنصر.. و"من يدير كلاسيكو الاتحاد والشباب" 

نزيف النقاط الذي يعاني منه الأهلي في دور "يلو" تحت قيادة موسيماني بدأ يُقلق الجماهير الأهلاوية التى تخشى من تراجع الفريق أكثر من ذلك بشكل يُهدد عودته لدور "روشن" في الموسم المقبل خاصة وأن هناك أزمات فنية كثيرة في الراقي تحتاج إلى تدخل عاجل وحاسم من الإدارة الأهلاوية قبل فوات الأوان.

وقاد موسيماني الراقي أواخر سبتمبر الماضي، ليخوض معه أربع مباريات رسمية خلال هذه الفترة، فاز في اثنتين وتعادل في اثنتين.

اقرأ أيضا..

إجراء تعديل رسمي على مباراة النصر والعدالة بكأس الملك 

اقرأ أيضا

قبل قرار التهبيط.. الأهلي يحسم صفقة رسمية ضخمة

بقيادة الجلعود.. حكام مباراة الأهلي وهجر في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن