مباريات كأس الملك تعود.. مواعيد دور الـ16 والطريق إلى النهائي

تاريخ النشر: 19/12/2022
1834
منذ سنة
مباريات كأس الملك تعود.. مواعيد دور الـ16 والطريق إلى النهائي

تنطلق منافسات دور الـ 16 من كأس العالم "قطر 2022"، غدٍ الثلاثاء، حيث يشهد هذا الدور مواجهات نارية، يعد أهما كلاسيكو الاتحاد والشباب.

وتشهد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، مشاركة 16 فريقًا، المشاركين في مسابقة دوري روشن السعودي، وهم "الهلال، النصر، الشباب، الاتحاد، التعاون، ضمك، الطائي، الفتح، أبها، الاتفاق، الرائد، الوحدة، العدالة، الخليج، الفيحاء، الباطن". 

وتوج الفيحاء، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في النسخة الماضية "2021-2022"، عقب الفوز على الهلال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وتشهد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، غياب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأكثر تتويجًا بـ13 لقبًا، عقب هبوطه إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك..

- مباريات الثلاثاء

يشهد غدٍ الثلاثاء إقامة مباراتين أمام ضمك والوحدة، حيث تقام في تمام الثالثة والنصف عصرًا، بينما يلتقي الفيحاء مع الخليج في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- مباريات الأربعاء

تقام 3 مباريات يوم الأربعاء المقبل، في كأس الملك، حيث يلتقي أبها مع نظيره التعاون في تمام الثالثة والنصف عصرًا، فيما يلتقي الهلال مع الاتفاق في تمام السادسة مساء.

ويستضيف النصر نظيره العدالة في تمام التاسعة مساء، على ملعب مرسول بارك.

- مباريات الخميس

يواجه الباطن نظيره الرائد الخميس المقبل، في تمام الثالثة والنصف عصرًا، كما يلتقي الفتح مع الطائي في تمام السادسة مساء، ويلتقي الاتحاد مع الشباب في تمام التاسعة مساء.

اقرأ أيضًا..

طرد حمدالله أعاد النصر للطريق الصحيح .. تصريح ناري ضد نجم الاتحاد 

اقرأ أيضا

صباحك سعودي| برشلونة يؤمن نجمه الشاب.. وقرار حاسم من خادم الحرمين الشريفين

فيتوريا يعلن تشكيل النصر لكلاسيكو الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

حمل تطبيق سعودي الآن