تعرف على حكام الهلال والنصر.. و"من يدير كلاسيكو الاتحاد والشباب"

تاريخ النشر: 19/12/2022
356
منذ سنة
تعرف على حكام الهلال والنصر.. ومن يدير كلاسيكو الاتحاد والشباب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن حكام مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

وتشهد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023، مشاركة 16 فريقًا، المشاركين في مسابقة دوري روشن السعودي، وهم "الهلال، النصر، الشباب، الاتحاد، التعاون، ضمك، الطائي، الفتح، أبها، الاتفاق، الرائد، الوحدة، العدالة، الخليج، الفيحاء، الباطن". 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، إلى تكليف لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم بلغاري بقيادة الدولي جورجي كاباكوف لإدارة مباراة الاتحاد والشباب في كأس الملك. 

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنظيره الشباب في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 

وفي السياق ذاته، أفادت ذات الصحيفة، إلى تعيين الحكم الروماني ستيفان كوفاتش، لقيادة مباراة الهلال والاتفاق، والمقرر إقامتها في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز). 

ومن جهة آخرى، تم تكليف الحكم محمد السماعيل لقيادة مباراة النصر والعدالة، والتي تنطلق في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب مرسول بارك. 

مباريات كأس الملك تعود.. مواعيد دور الـ16 والطريق إلى النهائي 

يذكر أن، فريق الفيحاء، توج النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، "2021-2022"، عقب الفوز على الهلال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

أول تعليق من النصر بعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين السهلة

مفاجأة للهلال والنصر.. تغيير نظام كأس خادم الحرمين الشريفين

حمل تطبيق سعودي الآن