الهلال يؤكد براءة كنو.. وإعادة مباراة الباطن "محتملة"

تاريخ النشر: 17/12/2022
22787
منذ سنة
الهلال يؤكد براءة كنو.. وإعادة مباراة الباطن محتملة

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول الاحتجاج المقدم من نادي الباطن، ضد نظامية مشاركة محمد كنو، لاعب الهلال، في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: الباطن يحتج رسميا ضد نجم الهلال.. والسر وراء تعطيل "فار"

وقررت إدارة نادي الباطن، الاحتجاج رسميًا ضد مشاركة اللاعب محمد كنو في مباراة الفريقين، بداعي عدم نظامية مشاركته؛ نظرًا لأن اللاعب يواجه قرارًا بالإيقاف لمدة 4 شهور، عن أي مباراة رسمية للهلال، بناءً على قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لقيام اللاعب بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال.

كيف رد الهلال على احتجاج الباطن؟

وذكرت مصادر لبرنامج "ملعب SBC"، نقلًا عن مسئولين بنادي الهلال، بأن النادي استلم خطابًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يؤكد انتهاء فترة إيقاف اللاعب محمد كنو.

الباطن يقدم "احتجاج جديد"

من جانبه، أكد المستشار التحكيمي عبد الله القحطاني، وفق ما ورده، بأن حكم مباراة الهلال والباطن، السويسري ساندرو سشارير، اعترف لمسئولي الباطن، بأنه احتسب ركلة جزاء خاطئة لصالح الهلال.

وأثار الحكم السويسري ساندرو سشارير، قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، بعد احتساب 3 ركلات جزاء لصالح الهلال، كما شهد اللقاء تعطل تقنية الفيديو أثناء اللقاء.

وأضاف القحطاني "الحكم اعترف باحتساب ركلة جزاء خاطئة (يقصد الركلة الثالثة)، لأنه لم يتمكن من مراجعتها، وإذا دون هذا الاعتراف في تقرير لجنة الحكام، يصبح خطأ فنيًا، ومن المحتمل أن تعاد المباراة".

طالع أيضًا..

نجم الباطن يشكك في صحة هدف الهلال.. تصريحات نارية

عطل تقنية الـ "VAR" يشعل مباراة الهلال والباطن

ترتيب دوري روشن (9)| صدارة النصر وفوز الهلال.. وتأجيل الكلاسيكو

ترتيب الهدافين في دوري روشن(9)| تاليسكا يخطف الصدارة من نجم الشباب

كامبانيا يصد الجزائيات.. والهلال يرد بثلاثية في الباطن

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الباطن يحتج رسميا ضد نجم الهلال.. والسر وراء تعطيل فار

نجم الباطن يشكك في صحة هدف الهلال.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن