نجم الباطن يشكك في صحة هدف الهلال.. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 17/12/2022
639
منذ سنة
نجم الباطن يشكك في صحة هدف الهلال.. تصريحات نارية

أعرب محمد ناجي، لاعب فريق الكرة بنادي الباطن، عن تعجبه من قرار حكم المباراة، باحتساب ركلة الجزاء الثالثة لصالح الهلال، دون الرجوع إلى تقنية الفيديو VAR.

وتلقى الباطن خسارة أمام الهلال بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وأثار الحكم السويسري ساندرو سشارير، قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، بعد احتساب 3 ركلات جزاء لصالح الهلال، كما شهد اللقاء تعطل تقنية الفيديو أثناء اللقاء.

طالع أيضًا: عطل تقنية الـ "VAR" يشعل مباراة الهلال والباطن

وقال ناجي، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله على كل حال، مبارك للهلال، والأهم أن صورة الباطن تغيرت، وهذا ما رآه الناس في المباراة، لقد صمدنا واستغلينا الهجمات المرتدة وتعادلنا في المباراة، وحاولنا الصمود لآخر دقيقة، وكنا نحتاج لفرصة نسجل منها هدفًا آخر".

وعن ركلة الجزاء الثالثة، قال ناجي "استغربت من قرار الحكم باحتساب الركلة، لقد ذهب إلى شاشة (فار) ووجدها مطفأة، وأتوقع أنه إذا لم يحسبها لكان أفضل".

طالع أيضًا: الباطن يحتج رسميا ضد نجم الهلال.. والسر وراء تعطيل "فار"

فواز: تعبنا كثيرًا في الفترة الماضية

من جانبه، قال يوسف فواز، صاحب هدف الباطن في مرمى الهلال، "الحمد لله، حظًا أوفر للباطن. والله تعبنا في الفترة الماضية، والمدرب لم يقصر معنا، وتحملنا طوال المعسكر، وعملنا كثيرًا من تقديم آداء أفضل. وفي النهاية نحن كنا نلعب أمام فريق كبير وهو الهلال، وإن شاء الله نعوض في الفترة القادمة".

ورفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة من 9 مباريات، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ22 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير من جدول المسابقة.

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن (9)| صدارة النصر وفوز الهلال.. وتأجيل الكلاسيكو

ترتيب الهدافين في دوري روشن(9)| تاليسكا يخطف الصدارة من نجم الشباب

كامبانيا يصد الجزائيات.. والهلال يرد بثلاثية في الباطن

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الباطن يحتج رسميا ضد نجم الهلال.. والسر وراء تعطيل فار

الشوط الأول.. حارس الباطن المتألق يجبر الهلال على التعادل

حمل تطبيق سعودي الآن