الباطن يحتج رسميا ضد نجم الهلال.. والسر وراء تعطيل "فار"

تاريخ النشر: 16/12/2022
1570
منذ سنة
الباطن يحتج رسميا ضد نجم الهلال.. والسر وراء تعطيل فار

قررت إدارة نادي الباطن، تقديم احتجاج رسمي ضد مشاركة محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وذكرت مصادر لفضائية SSC الرياضية، أن إدارة الباطن قررت الاحتجاج رسميًا ضد مشاركة اللاعب محمد كنو في مباراة الفريقين، بداعي عدم نظامية مشاركته؛ نظرًا لأن اللاعب يواجه قرارًا بالإيقاف لمدة 4 شهور، عن أي مباراة رسمية للهلال، بناءً على قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لقيام اللاعب بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال.

وفي سياق متصل، شهدت مباراة الهلال والباطن، تعطيل لتقنية الفيديو VAR، الأمر الذي أثر على قرار حكم المباراة، الذي قرر احتساب ركلة جزاء ثالثة لصالح الهلال في الدقيقة 89.

وتم الكشف عن السر وراء تعطيل تقنية  "فار" في مباراة الهلال والباطن، وهو توجه سيارة الإسعاف لنقل أحد لاعبي الباطن، الذي تعرض للإغماء خلال المباراة، لتتسبب السيارة في قطع أسلاك شاشة "فار".

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن (9)| صدارة النصر وفوز الهلال.. وتأجيل الكلاسيكو

ترتيب الهدافين في دوري روشن(9)| تاليسكا يخطف الصدارة من نجم الشباب

دوري روشن| عطل تقنية الـ "VAR" يشعل مباراة الهلال والباطن

كامبانيا يصد الجزائيات.. والهلال يرد بثلاثية في الباطن

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن| صافرة سويسرية لإدارة مباراة الهلال والباطن

الشوط الأول.. حارس الباطن المتألق يجبر الهلال على التعادل

حمل تطبيق سعودي الآن