إيجالو يكشف.. "لماذا اعتذر لجماهير الهلال بعد هز شباك الباطن؟"

تاريخ النشر: 16/12/2022
316
منذ سنة
إيجالو يكشف.. لماذا اعتذر لجماهير الهلال بعد هز شباك الباطن؟

تقدم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، باعتذار إلى جماهير الأزرق، بعد إهدار ركلة جزاء أمام الباطن.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره الباطن بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: ترتيب دوري روشن (9)| صدارة النصر وفوز الهلال.. وتأجيل الكلاسيكو

وقال إيجالو، خلال تصريحات لفضائية SSC، إن العودة كانت صعبة بعد فترة التوقف الطويلة، مؤكدًا أنه تقدم باعتذار إلى جماهير الهلال، بعد تسجيل الهدف الثاني، نظرًا لإهدار ركلة جزاء خلال المباراة.

وأضاف "الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث، ولا نزال بحاجة لمزيد من الوقت، من أجل العودة بعد الإصابات العديدة التي يعاني منها الهلال".

جحفلي: مباراة الباطن كانت صعبة

من جانبه، أكد مدافع الهلال، محمد جحفلي، أن مباراة الباطن لم تكن سهلة، مضيفًا "الباطن كان متكتلًا دفاعيًا، وإذا لم تسجل في مرماهم مبكرًا، أو من أنصاف الفرص، فإن المباراة تصبح صعبة عليك".

وتابع "إصابات الهلال كثيرة، ونتمنى لهم العودة في أقرب وقت".

ورفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة من 9 مباريات، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ22 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير من جدول المسابقة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البروفة الأخيرة قبل الهلال.. النصر يصطدم بالعدالة في كأس الملك

رسميا.. الأهلي ينتظر الهلال في كأس العالم للأندية 2022

حمل تطبيق سعودي الآن