"حقيقة اعتبار النصر خاسرا ضد الرائد".. قرار يفاجئ الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 16/12/2022
10223
منذ سنة
حقيقة اعتبار النصر خاسرا ضد الرائد.. قرار يفاجئ الهلال والاتحاد

في مفاجأة من العيار الثقيل.. ترددت أنباء قوية، عن إمكانية اعتبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، "خاسرًا" أمام الرائد، في المباراة المرتقبة، مساء اليوم.

والنصر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| رسميا.. "كاس" تهز النصر بـ"قرار مفاجئ" في قضية الموسم 

ويحتل العالمي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب الصدارة.

وأي فقدان نقاط لنادي النصر؛ يجعله معرض لـ"خسارة" المركز الثاني، إلى الاتحاد "الثالث" بـ18 نقطة، والهلال "الرابع" صاحب الـ17 نقطة.

* حقيقة اعتبار نادي النصر "خاسرًا" أمام الرائد

وكشف المستشار القانوني سمير عثمان، حقيقة اعتبار نادي النصر، "خاسرًا" أمام الرائد - مهما كانت النتيجة -، حال مشاركة النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد طرده في كأس العالم "قطر 2022".

وتحصل أبوبكر، على كارت أحمر "إنذارين"، في مباراة الكاميرون والبرازيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022؛ وهي الأخيرة لمنتخب بلاده، في هذه النسخة.

ونفى عثمان في تصريحات تلفزيونية، تأثر قلعة العالمي، بهذا الطرد؛ مؤكدًا على أن بطولة كأس العالم، منفصلة تمامًا عن مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا| رئيس النصر يحل لغز مفاوضات رونالدو والصفقات الشتوية 

وشدد المستشار القانوني، على أن "طرد" أبوبكر، كان لـ"خلعه" القميص، احتفالًا بهدفه في البرازيل، ما يعتبر سلوكًا غير رياضي؛ وليس عقوبة انضباطية.

وأوضح سمير عثمان، أن إيقاف فينسنت أبوبكر، بسبب هذا الكارت الأحمر؛ سيكون عن أول مباراة رسمية لمنتخب الكاميرون، بينما ستظل مشاركته مع النصر، في مختلف المسابقات، صحيحة 100%.

اقرأ أيضا

حمد الله يقود النصر إلى صدارة الدوري السعودي!

تصريح مفاجئ لرئيس النصر.. مسلي يرد على قضية الموسم ضاحكا

حمل تطبيق سعودي الآن