رئيس النصر يحل لغز مفاوضات رونالدو والصفقات الشتوية

تاريخ النشر: 16/12/2022
1375
منذ سنة
رئيس النصر يحل لغز مفاوضات رونالدو والصفقات الشتوية

بردود غامضة حملت بين طياتها الكثير والكثير، حل مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، لغز صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وما يتردد حول المفاوضات، والراحلين عن العالمي في الفترة الشتوية. 

وكانت أنباء قوية ترددت في مختلف الصحف الأجنبية، وتحديدًا "ماركا" الإسبانية، حول اقتراب تعاقد النصر بالفعل مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين، مقابل 200 مليون يورو سنويًا. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأثار ظهور ماشاريبوف، لاعب نادي النصر، بالقميص الذي يحمل رقم (77) بدلًا من رقمه الأساسي (7) خلال تدربيات "العالمي"، الكثير من الجدل بين الجماهير، الذين ربطوا الأمر باقتراب الإدارة من إتمام صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وعلق مسلي آل معمر، في تصريحات لبرنامج "برا الـ18"، المذاع على قناة (SCC)، على سؤال: الناس ربطت بين تغيير رقم ماشاريبوف ورونالدو، هل فعلا رونالدو قام للنصر؟، قائلا: "الموضوع هذا إلى الأن لم يحسم".

وأردف رئيس نادي النصر: "صفوف الفريق مكتملة وجميع لاعبينا مميزين، سواء سعوديين أو أجانب، ولن أتحدث عن اللاعبين إلا بعد تقرير المدرب عقب الثلاث المباريات القادمة". 

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

واستطرد مسلي آل معمر: "نحن لدينا ثلاث مباريات مهمة، هذه اللقاءات المدرب رودي جارسيا، سوف يعطينا عليها تقرير فني، بعدها ممكن يفضل الاستمرار بالقائمة الحالية، أم قد يرى تغيير في خانة أخرى فأنا لن اتحدث في أي شيء قبل الحصول على تقرير المدرب وتنتهي هذه الثلاث مباريات الله يكتب الخير سواء مع كريستيانو أو غيره". 

وتلقى رئيس النصر، سؤالا صريحا لفض الغموض، هل تفاوضتم مع كريستيانو؟: ليرد آل معمر: "ما معنى التفاوض أول شيء". 

وفي نهاية تصريحاته المثيرة، قال رئيس النصر عن مفاوضات رونالدو: "هو كان مشغول بكأس العالم، ما اتوقع أنه تحدث مع أحد". 

اقرأ أيضا

حمد الله يقود النصر إلى صدارة الدوري السعودي!

تصريح مفاجئ لرئيس النصر.. مسلي يرد على قضية الموسم ضاحكا

حمل تطبيق سعودي الآن