رسميا| "كاس" تهز النصر بـ"قرار مفاجئ" في قضية الموسم

تاريخ النشر: 15/12/2022
14509
منذ سنة
رسميا| كاس تهز النصر بـقرار مفاجئ في قضية الموسم

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا رسميًا جديدًا، في واحدة من أخطر قضايا الموسم، ضد نادي النصر.

والنصر يستعد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| رئيس النصر يهاجم "المسابقات".. ويفاجئ البلطان بـ"قرار صادم" 

ويحتل العالمي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* قرار رسمي من "كاس" في قضية روي فيتوريا ضد نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، تأجيل المحكمة الرياضية "كاس"، قرارها النهائي في قضية المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضد نادي النصر، في خطوة مفاجئة.

وفيتوريا تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020؛ وقاده للتتويج بثنائية دوري المحترفين السعودي وكأس السوبر المحلي.

طالع أيضًا| "الآسيوي" يحسم مصير الهلال من مونديال الأندية.. قرار رسمي 

وكشف الشيخي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هذا القرار، يصب في مصلحة قلعة العالمي؛ حيث ستخرج القضية، من شهادة "الكفاءة المالية"، في فترة الانتقالات الشتوية.

وشدد القانوني الرياضي، على أنه يتعين على الإدارة النصراوية، أن تسدد مستحقات النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأسبق "فقط"؛ من أجل تسجيل الصفقات الشتوية الجديدة.

تابع في "سعودي سبورت"| طلب عاجل بـ"طرد" حمد الله من المغرب.. "ماذا قدم أمام فرنسا؟" 

جدير بالذكر أن "كاس"، ألزمت نادي النصر، بسداد مبلغ 20 مليون ريال سعودي، إلى جوليانو؛ قيمة مستحقات متأخرة وتعويضات عن فسخ العقد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطف نجم المغرب من النصر.. صفقة 2023 الكبرى

دوري روشن| النصر يستعيد نجومه قبل مواجهة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن