الأخضر وفرنسا والبرازيل.. يشربون من نفس الكأس في المونديال

تاريخ النشر: 13/12/2022
127
منذ سنة
الأخضر وفرنسا والبرازيل.. يشربون من نفس الكأس في المونديال

ربما تكون الإصابات أحد أهم الأسباب التى تسببت في وداع أكثر من منتخب كأس العالم المقام حالياً بقطر ، ويُعد منتخبنا الوطني الأول واحداً من الفرق التى دفعت فاتورة الإصابات كثيراً خلال النسخة الجارية لبطولة العالم.

قدم الأخضر عروضاً قوية في كأس العالم يأتي في مقدمتها الفوز التاريخي على منتخب الأرجنتين بهدفين لهد في ضربة البداية للمنتخبين بالمونديال لكن الأخضر عانى بعدها من "لعنة" الإصابات التى كان لها دور كبير في الخروج المُبكر من المونديال حيث خسر الفريق السعودي من بولندا والمكسيك.

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

وعانى الأخضر من لعنة الإصابات في كأس العالم بعدما تعرض عدة لاعبين للأصابة منهم ، سالم الدوسري، علي البليهي، ومحمد العويس وسلمان الفرج ومحمد البريك.

منتخب فرنسا سار على درب الأخضر وعانى هو الأخر من لعنة الإصابات في كأس العالم ، فقد تم استبعاد الثلاثي كريم بنزيما، كريستوفر نكونكو ولوكاس هيرنانديز،ثم توالت الإصابات في منتخب فرنسا وطالت أخرين بعد ذلك منهم ، كينجسلي كومان.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وضربت الإصابات أيضاً منتخب البرازيل الذي ودّع المونديال من دور الثمانية بركلات الجزاء الترجيحية امام كرواتيا حيث تعرض نجمها الكبير نيمار لأصابة خلال منافسات البطولة ،كما أُصيب كلاً من ، الظهير الأيسر أليكس تيليس والظهيران الأيمنان الأساسيان دانيلو وأليكس ساندرو.

تأثير الإصابات على مونديال 2022 بقطر كان واضحاً في أكثر من منتخب وربما يكون الأخضر أكثر فريق دفع فاتورة هذه اللعنة بعدما خسر الكثير من نجومه للإصابة ، ونفس الأمر بالنسبة للمنتخب البرازيلي الذي فاجئ الجميع بخروجه المُبكر  أمام كرواتيا كما عانت كتيبة ديشامب في فرنسا من نفس الأزمة وأن كانت الديوك الفرنسية قد نجحت في تخطي هذه الأزمة وصعدت لنصف نهائي المونديال.

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

اقرأ أيضا

سعودي سبورت يكشف كواليس مفاوضات الباطن مع المصري أفشة

احتراف ثلاثي الهلال والنصر؟.. تصريح رسمي يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن