"سعودي سبورت" يكشف كواليس مفاوضات الباطن مع المصري أفشة

تاريخ النشر: 12/12/2022
84
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف كواليس مفاوضات الباطن مع المصري أفشة

سيكون من الصعب إتمام صفقة نادي الباطن مع الدولي المصري محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي القاهري خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، رغم تقديم النادي عرضاً رسمياً للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وإرتبط أسم أفشة بالإنتقال للباطن على مدار الساعات الماضية محمد مجدي أفشة مقابل 350 آلاف دولار، حسب ما تداولته تقارير إعلامية مصرية على مدار الساعات الماضية لكن إتمام الصفقة سيكون أمراً صعباً للغاية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مصدر في الأهلي القاهري كشف لـ"سعودي سبورت" أن رحيل أفشة من الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية أمر صعب الحدوث تماماً لأن النادي يحتاج إلى خدماته خلال الفترة المقبلة ، موضحاً أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب ببقاء جميع اللاعبين الفترة المقبلة لأن الأهلي سيبدأ في فبراير المقبل خوض منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يسعى بطل مصر لإستعادة لقبها.

وأكد المصدر أن أفشة لاعب مهم في تشكيلة مارسيل كولر حتى وأن لم يُشارك أساسياً خلال الفترة الماضية ، مُشيراً إلى أن المدير الفني يحتاج جهود جميع اللاعبين وطالب إدارة الأهلي بعدم رحيل أي لاعب وهو ما وافقت عليه الإدارة الأهلاوية وأن كان هناك إستثناء وحيد بأن يكون العرض المعروض على النادي مُغر للغاية .

إدارة الأهلي رفضت منذ أيام عرضاً من سيلتك الأسكتلندي لضم أفشة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لأن العرض لم يكن مُغر كما أن الدوري الأسكتلندي ليس بالقوة التى تُضيف للاعب على الصعيد الفني.

على صعيد متصل ، أختتم فريق الباطن خلال الساعات الماضية المعسكر الخارجي، الذي أُقيم في تركيا استعدادًا لاستئناف دوري روش السعودي، الذي يواجه في جولته التاسعة الهلال في الرياض، الخميس المقبل، وحاول الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق تجهيز لاعبيه جيداً لأستئناف دوري روشن خلال المعسكر التركي.

اقرأ أيضا

أبها يعمق جراح الباطن بفوز كبير بعقر داره ووسط جماهيره

بولندا تستعين بنجم الباطن لكشف أسرار السعودية ويتوقع بديل الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن