المسحل عن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي: "أتمنى"

تاريخ النشر: 13/12/2022
688
منذ سنة
المسحل عن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي: أتمنى

كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رأيه حول صفقة انتقال البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، إلى الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن انتقال كرستيانو رونالدو، الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد إبان مشاركته مع البرتغال في كأس العالم، إلى صفوف النصر بات قريبًا للغاية، بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، ومن المقرر أن يتم إعلان الصفقة في الأول من يناير المقبل، رغم تأكيد اللاعب بأنه لم يوقع على أي عقود رسمية.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال المسحل، في حوار مع صحيفة "ماركا"، إن الاتحاد السعودي لا يمكنه التدخل بين نادٍ ولاعب، ولكنه يود أن يحترف رونالدو في دوري روشن، ويتمنى أن يضم الدوري السعودي أفضل اللاعبين في العالم.

وحقق رونالدو رقمًا قياسيًا مع منتخب البرتغال في كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث سجل هدفًا في المباراة الافتتاحية لبلاده، ليصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ مختلفة في تاريخ المونديال، كما عادل رقم المباريات الدولية مع بدر المطوع، نجم الكويت، برصيد 196 مباراة.

وكشف ياسر المسحل عن طموحات الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفقًا لاستراتيجية يسير عليها الاتحاد منذ سنوات، بأن يصبح المنتخب السعودي ضمن أفضل 20 منتخبًا في تصنيف فيفا الدولي في 2034، مبينًا أن الأخضر حقق قفزة في المراكز من 70 إلى 49 خلال السنوات الثلاث الأخيرة، ولا يزال لديه المزيد من الخطط.

طالع أيضًا..

كشف أول المرشحين لرئاسة النصر.. "خطته وموقفه من صفقة رونالدو"

انتهت يا النصر.. "الكلمة الأخيرة في صفقة كريستيانو رونالدو"

رونالدو والنصر.. هل تتم الصفقة التاريخية من باب "المراوغة"؟

مفاجأة.. المطوع يجهز "ضربة جديدة" لرونالدو بعد وداع كأس العالم

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت يا النصر.. الكلمة الأخيرة في صفقة كريستيانو رونالدو

رونالدو يسرق أنشيلوتي من ريال مدريد.. وأمنية خاصة لعيون ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن