رسميا.. قطر تستضيف المباريات الإقصائية في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 13/12/2022
1094
منذ سنة
رسميا.. قطر تستضيف المباريات الإقصائية في دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن اختيار دولة قطر، لاستضافة المباريات الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لمنطقة غرب آسيا، من دور الـ16 وحتى نصف النهائي.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وجاء بيان الاتحاد الآسيوي، عبر موقعه الرسمي، على النحو التالي..

"أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء، اختيار الاتحاد القطري لكرة القدم، من أجل استضافة مباريات دور الـ16 وربع النهائي وقبل النهائي في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، وذلك بنظام التجمع.

وتشهد مواجهات دور الـ16 لمنطقة الغرب، لقاء الهلال السعودي حامل اللقب مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، والشباب السعودي مع ناساف الأوزبكي، والدحيل القطري مع مواطنه الريان، والفيصلي السعودي مع فولاد خوزستان الإيراني.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن في وقت سابق، مواعيد إقامة مباريات الأدوار الإقصائية، حيث تقام مباريات دور الـ16 يومي 19 و20 شباط/ فبراير 2023، وربع النهائي يوم 23 شباط/ فبراير، وقبل النهائي يوم 26 شباط/ فبراير.

ويشار إلى أن مباراة الذهاب من الدور النهائي، سوف تقام يوم 29 نيسان/ إبريل 2023 على أرض الفريق المتأهل من منطقة الغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 6 أيار/ مايو 2023، في سايتاما باليابان (أرض نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني المتأهل إلى النهائي عن منطقة الشرق)."

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيفا يفاجئ النصر.. ويحسم مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

الهلال يشارك في كأس العالم للأندية 2022 للمرة الثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن