قطر 2022| محرز يوجه رسالة خاصة للمنتخب المغربي قبل لقاء البرتغال

تاريخ النشر: 10/12/2022
56
منذ سنة
قطر 2022| محرز يوجه رسالة خاصة للمنتخب المغربي قبل لقاء البرتغال

وجه الجزائري رياض محرز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة خاصة للمنتخب المغربي، قبل المواجهة المنتظرة أمام البرتغال، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، من منافسات كأس العالم 2022.

وتقام مباراة المغرب والبرتغال، على ملعب الثمامة، في السادسة مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويتأهل الفائز من المغرب والبرتغال، لملاقاة الفائز من إنجلترا وفرنسا، في نصف نهائي كأس العالم 2022، على ملعب البيت، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل.

وحجز منتخب المغرب مقعدًا في ربع نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخ الكرة العربية، والرابعة في تاريخ القارة الإفريقية، بعد الفوز على إسبانيا، حامل لقب 2010، بركلات الترجيح، في مباراة دور الـ16.

تابع أيضًا..

كأس العالم 2022| وفاة صحفي أمريكي خلال قمة الأرجنتين وهولندا 

كأس العالم 2022| هل ميسي خائف من مواجهة مودريتش؟.. "كلمات مرعبة" 

قطر 2022| محرز يوجه رسالة خاصة للمنتخب المغربي قبل لقاء البرتغال

قال محرز في تصريحات صحفية: "مذهل، شيء عظيم مايقوم به منتخب المغرب، هزموا منتخبات قوية وهم الان في ربع النهائي، جعلوا كل العرب والأفارقة فخورين، هذا رائع".

وتابع: "سأشجع المغرب، أتمنى أن يواصلوا الإنجازات لأنهم يمثلون العرب و أفريقيا، لدي أصدقاء في البرتغال لكن سأساند المنتخب المغربي، أتمنى لهم كل التوفيق و إن شاء الله يصلوا إلى النهائي".

اقرأ أيضا

حكام ربع نهائي المونديال.. أرجنتيني يقود مباراة المغرب والبرتغال

مبلغ خرافي..كم سيحصل المنتخب المغربي بعد التأهل للدور ربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن