مبلغ خرافي..كم سيحصل المنتخب المغربي بعد التأهل للدور ربع النهائي

تاريخ النشر: 07/12/2022
1615
منذ سنة
مبلغ خرافي..كم سيحصل المنتخب المغربي بعد التأهل للدور ربع النهائي

واصل المنتخب المغربي انتصاراته في كأس العالم "قطر 2022"، بعدما تأهل للدور ربع النهائي، عقب الفوز على نظيره الإسباني، (3-0)، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد المدينة التعليمية، وانتهت بالتعادل السلبي، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من كأس العالم.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي، يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم "قطر 2022".

وسوف يحصل المنتخب المغربي على مكافأة مالية قدرها 17 مليون دولار، مقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد أن تأهل للدور ربع النهائي.

تابع كل ما يخص كأس العالم مــن هــــنـــــــــــا

وحصل منتخب المغرب على 9 ملايين دولار نتيجة المشاركة في دور المجموعات في كأس العالم 2022، قبل أن يرتفع المبلغ إلى أكثر من الضعف بعد تجاوز هذا الدور.

وبات المنتخب المغربي، أول فريق عربي في التاريخ، يتأهل لربع نهائي كأس العالم، خاصة أن أبرز إنجاز عربي كان التأهل لثمن النهائي في أكثر من نسخة.

وفي حال تأهل المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي، عقب الفوز على البرتغال، سوف يحصل على مكافأة مالية قدرها 25 مليون دولار، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لهذا الدور.

يذكر أن المنتخب البرتغالي كان قد تأهل للدور ربع النهائي، عقب الفوز على سويسرا بنتيجة (6-1)، أمس الثلاثاء، في إطار مباريات دور الـ 16 من كأس العالم.

اقرأ أيضًا..

البليهي يفاجئ الهلال بـ"رد مثير" بعد أنباء انتقاله إلى النصر 

اقرأ أيضا

مفاجأة| لماذا تأهل المغرب وخرج الأخضر.. ليس الدوري أو المدرب

قطر 2022| سانتوس يثير الجدل..هل يستمر عقاب رونالدو أمام المغرب؟

حمل تطبيق سعودي الآن