كأس العالم 2022| هل ميسي خائف من مواجهة مودريتش؟.. "كلمات مرعبة"

تاريخ النشر: 10/12/2022
204
منذ سنة
كأس العالم 2022| هل ميسي خائف من مواجهة مودريتش؟.. كلمات مرعبة

حذر ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، زملائه من مواجهة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022" يوم الثلاثاء المقبل.

وسيلتقي يوم الثلاثاء المقبل، المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكرواتي، في نصف نهائي المونديال، بعد أن تخطى الأخير بركلات الترجيح أيضا نظيره البرازيلي.

وقاد ميسي بالأمس بآداء استثنائي المنتخب الأرجنتيني لبلوغ نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وحصل ميسي عقب المباراة، على جائزة رجل اللقاء، بعد أن سجل هدف وصنع أخر لمولينا، كما سجل ركلة ترجيح الأرجنتين الأولى.

ويهدف المنتخب الأرجنتيني لتحقيق لقب المونديال، منذ أخر مرة فاز به في نسخة المكسيك 1986، بينما تتأهل كرواتيا لنصف نهائي المونديال للمرة الثالثة في تاريخها.

ميسي يحذر من مواجهة كرواتيا الخطيرة: 

وقال ميسي عن مواجهة كرواتيا المقبلة في نصف النهائي: "كرواتيا فريق رائع للغاية، ويجب الحذر منهم، لأنهم أمام البرازيل كانوا في نفس القوة".

وأضاف: "جميع أعضاء ولاعبي كرواتيا يعملون سويا منذ عدة سنوات، وهم يعرفون بعضهم بشكل مثالي".

وأتم قائلا: "حتى الآن نحن سعداء بما حققناه، سوف نسير خطوة خطوة نحو حلمنا".

وتتكرر المواجهة من جديد بين ليونيل ميسي ولوكا مودريتش، ولكن هذه المرة، على المستوى الدولي، خاصة أن كلاهما تواجها كثيرا في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين كرواتيا والأرجنتين، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم "روسيا 2018"، ووقتها فاز الفريق الكرواتي بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

قطر 2022| ميسي يسب نجم هولندا المستفز في لقاء تليفزيوني

قطر 2022| نجم هولندا يرد على سباب ميسي له بتصريحات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن