البليهي رحيم بالهلال.. تفاصيل عرض ضخم وصل للبليهي ليس من النصر

تاريخ النشر: 08/12/2022
819
منذ سنة
البليهي رحيم بالهلال.. تفاصيل عرض ضخم وصل للبليهي ليس من النصر

أشار الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، إلى تفاصيل العروض التي وصلت مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال، عروض من أندية بدوري المحترفين. 

وينتهي عقد البليهي البالغ من العمر "33 سنة"، مع نادي الهلال في يونيو 2023، حيث يدخل الفترة الحرة يناير المقبل، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

ولا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليا، فوق الحديث عن رفض البليهي عرض الهلال، وسط رغبة ملحة للمنافسين بالتوقيع مع النجم الدولي.

ووفقا لتقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، عرضت على المدافع علي البليهي، عقدًا جديدًا يمتد لمدة موسم رياضي واحد، مقابل 4.5 مليون ريال، في حين رفض اللاعب العرض، مطالبًا بعقد لمدة موسمين مقابل 14 مليون ريال "7 ملايين في الموسم الواحد".

وارتبط اسم المدافع الدولي، بالعديد من الأندية؛ أبرزها الاتحاد والشباب، بالإضافة إلى نادي النصر، الذي قدّم عرضًا لضمه رسميًا، بداية من الموسم الرياضي القادم؛ وفقًا للإعلامي الرياضي علي هبة، في وقتٍ سابق.

وقال عايد الرشيدي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "النصر خارج موضوع التفاوض مع البليهي، والاتحاد موقوف عن التسجيل، الشباب لديه تمبكتي".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "هناك أندية تحدثت مع وكيل اللاعب إنها على استعداد لتوقيع عقد مع البليهي لمدة 3 سنوات مقابل 15 مليون، لذلك اللاعب طلب من إدارة فهد بن نافل إنه يريد 7 مليون ريال في الموسم". 

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر؟.. أسرار مثيرة في معركة البليهي الساخنة

أخبار الكرة السعودية|رينار يرعب الهلال..قرار الاتحاد وشرط البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن