"البليهي خذلنا وما جدد".. انتفاضة جماهير الهلال وسخرية النصر

تاريخ النشر: 08/12/2022
7875
منذ سنة
البليهي خذلنا وما جدد.. انتفاضة جماهير الهلال وسخرية النصر

تصدر هاشتاج "البليهي"خذلنا وما جدد"، الترند في السعودية، اليوم الخميس، بعد أنباء عن رفضه عرض نادي الهلال للتجديد. 

وينتهي عقد البليهي البالغ من العمر "33 سنة"، مع نادي الهلال في يونيو 2023، حيث يدخل الفترة الحرة يناير المقبل، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

ولا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي حاليا، فوق الحديث عن رفض البليهي عرض الهلال، وسط رغبة ملحة للمنافسين بالتوقيع مع النجم الدولي.

ووفقا لتقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، عرضت على المدافع علي البليهي، عقدًا جديدًا يمتد لمدة موسم رياضي واحد، مقابل 4.5 مليون ريال، في حين رفض اللاعب العرض، مطالبًا بعقد لمدة موسمين مقابل 14 مليون ريال "7 ملايين في الموسم الواحد".

وارتبط اسم المدافع الدولي، بالعديد من الأندية؛ أبرزها الاتحاد والشباب، بالإضافة إلى نادي النصر، الذي قدّم عرضًا لضمه رسميًا، بداية من الموسم الرياضي القادم؛ وفقًا للإعلامي الرياضي علي هبة، في وقتٍ سابق.

هاشتاج "خذلنا وما جدد"، شهد ردود أفعال قوية للجماهير، سواء الهلالية أو المنافسين، حيث يرى البعض أن اللاعب يضغط على ناديه بسبب أزمة الحرمان من التعاقدات، والبعض الآخر يتهكم على تأخر التجديد. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على هاشتاج "خذلنا وما جدد"، من خلال الصور التالية.. 

 البليهيالبليهيالبليهيالبليهيالبليهيالبليهيالبليهيالبليهي

جدير بالذكر أن البليهي، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف 2017، قادمًا من الفتح؛ حيث خاض 141 مباراة رسمية - حتى الآن -.

اقرأ أيضا

الاتفاق على صفقة تبادلية بين الهلال والشباب.. التنفيذ بصيف 2023

بعد النصر وكنو.. الهلال مهدد بـالحرمان من التعاقدات مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن