أخبار الكرة السعودية|رينار يرعب الهلال..قرار الاتحاد وشرط البليهي

تاريخ النشر: 07/12/2022
1200
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية|رينار يرعب الهلال..قرار الاتحاد وشرط البليهي

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى، وكأس العالم 2022.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة، ويحتل النصر الوصافة، برصيد 19 نقطة، فيم يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ18 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ17 نقطة.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف طويلة حتى منتصف ديسمبر، بسبب مشاركة منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الأربعاء الموافق 7-12-2022

- فجر الإعلامي الرياضي علي هبة، مفاجأة مدوية، مؤكدًا أن علي البليهي لم يجتمع مع إدارة الهلال منذ نهاية كاس العالم، والمدافع الدولي يرغب في البقاء بقلعة الزعيم كخيار أول شرط الموافقة على طلباته أسوة بزملائه أو سيغادر لنادي آخر، وذلك بعد تداول أنباء عن رفضه عرض ثالث من الهلال لتجديد عقده.

- أوضحت صحيفة"fotospor"، أن الفرنسي هيرفي رينارد تحدث مع إدارة الهلال واللاعب كنو وطالبه بالرحيل وخوض تجربة احترافية أوروبية من بوابة بشيكتاش التركي، مشددًا على ضرورة احتراف اللاعبين أوروبيًا لتطوير المنتخب السعودي.

- علق كريستيانو رونالدو بعد مباراة البرتغال وسويسرا، على أخبار اتفاقه مع النصر، قائلًا: "لا.. هذا الأمر غير صحيح".

- اقتربت إدارة الاتحاد من إنهاء كافة شروط استخراج شهادة الكفاءة المالية، بعدما سلمت العاملين بالنادي راتب شهرين، بالإضافة لتسديدها راتب شهر للاعبي الفريق الأول.

- يرى الإسباني راؤول كانيدا، مدرب النصر السابق، أن أكبر عائق سيواجه رونالدو في السعودية، والذي ليس من السهل التكيف معه، هو الأشهر الحارة جدًا، ولكنه سوف يتأقلم جيدًا مع الثقافة والمجتمع والفريق، فالكرة في العالمي لا تختلف عن الأندية الكبرى عالميًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. أين وصل البليهي مع إدارة الهلال للتجديد

مسؤول كبير يعلن تعاقد النصر مع رونالدو.. واللاعب يرد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن